أهم الأخبارثقافة و فن

رابطة الأدباء الكويتيين : معرض الكتاب الرمضاني في الفترة من 12 إلى 16 من رمضان في مقر الرابطة

جريا على عادتها السنوية، تقيم رابطة الأدباء الكويتيين معرض الكتاب الرمضاني في الفترة من 12 إلى 16 من رمضان (من 7 إلى 11 يونيو)، في مقر الرابطة بمنطقة العديلية.
وأفاد الروائي محمد البغيلي، رئيس اللجنة الاعلامية، بأن المعرض مستمر يوميا من 9:30 مساء وحتى الساعة 12، حيث سيضم المعرض باقة كبيرة من مطبوعات الرابطة والمؤلفات الأدبية لأعضائها، مشيرا إلى تخصيص جناح مميز يضم الكتب المستعملة والتي ستباع بأسعار زهيدة لا تتجاوز الدينار الواحد.
وأوضح البغيلي أن تنظيم مثل هذه المعارض للكتاب يهدف إلى التعرف على الجديد من المؤلفات الكويتية، والتعارف بين الأدباء والمثقفين والمطلعين ومحبي الأدب من الجمهور الواعي والمستنير.
كما وجه البغيلي الدعوة للحضور والمشاركة في المسابقة الثقافية الأولى التي ستقام على مسرح الشيخة الدكتورة سعاد الصباح بين فرق متنافسة من أعضاء الرابطة والمواطنين المهتمين في الثقافة والأدب مساء يوم السبت المقبل، على أن يكون آخر موعد في تسجيل الفرق المشاركة يوم الخميس المقبل، وسيقوم بالإشراف عليها علي الذايدي صاحب الخبرة الواسعة في المسابقات الثقافية.
وأشار إلى أنه في ختام المعرض ستنظم الرابطة، بالتعاون مع مبرة الآل والأصحاب، الملتقى الرمضاني الثاني تحت عنوان «شبكات التواصل الاجتماعي ودورها في خدمة تراث الآل والأصحاب» وسيشارك فيها باقة من رجال العلم والثقافة والأدب، ومنهم الدكتور عبدالمحسن الخرافي، والدكتور نايف العجمي، والدكتور عايد الجريد، والشيخ حسن قاري الحسيني، والدكتور أحمد سيد احمد.
وختم البغيلي تصريحه بأن الدعوة عامة لحضور هذه الفعاليات الادبية المتنوعة والقيمة في ليالي هذا الشهر الفضيل، الذي أعزه الله وفضله عن باقي الشهور، ليكون شهر ثقافة وقراءة وتعلم وفكر وتنوير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى