أهم الأخبارمحليات

رابطة الأمن الأسري رواسي احتفلت بالأعياد الوطنية

رابطة الأمن الأسري رواسي احتفلت بالأعياد الوطنية …

احتفلت الرابطة الوطنية للأمن الأسري (رواسي) بالأعياد الوطنية لدولة الكويت تحت شعار ” بيئتنا مسؤوليتنا ” وذلك جريا على عادتها بتحديد شعار لكل احتفالية تعزيزا للقيم الوطنية التي تخدم هذه المناسبة.
وقد جرت تلك الاحتفالية في مزرعة الطاقة في منطقة الوفرة، وقد تخلل تلك الاحتفالية عدة فقرات عن البيئة وعن الأعياد الوطنية، ومن تلك الفقرات؛ زيارة لكافة أرجاء المزرعة والاطلاع على كيفية صناعة السماد الطبيعي وكيفية توفير مناخ مناسب لبعض المزروعات وكذلك كيفية إعادة تدوير بعض المنتجات التي من الممكن أن تضر في البيئة إن بقيت فيها كالمنتجات البلاستيكية، وكذلك إعادة استخدام بعض المواد كالسراميك والرخام ونحوه، وكيفية استخدام الطاقة النظيفة لحماية البيئة كالطاقة الشمسية وطاقة الرياح والتي تغطي كافة احتياجات مزرعة الطاقة حاليا.
وقد قام المهندس السيد عبدالحافظ محمد رفيع معرفي صاحب مزرعة الطاقة بتوفير بعض الشتلات الزراعية التي قام الأطفال بزراعتها كتدريب عملي للاهتمام بنشاط الزراعة في دولة الكويت.
ثم قامت الدكتورة عبير العطار وبعض الأطفال بتقديم فقرة مسابقات للحضور تم خلالها توزيع الهدايا على المشاركين.
وبعد فترة الغداء قدمت المهندسة إيمان جواهري عضو نادي توستماسترز رواسي فقرة موضوعات الساحة والتي اشتملت على عناوين تتعلق بمناسبة الأعياد الوطنية ومنها : خطبة عن أمير الإنسانية صمام أمن وأمان.
وخطبة عن دور الشباب في بناء الوطن.

وفي نهاية الرحلة تقدمت رئيسة الرابطة الأستاذة سعاد معرفي بالشكر الجزيل للمنظمين وللمشاركين على أمل أن تحقق تلك الرحلة أهدافها بتعزيز حس المسؤولية تجاه البيئة واعتبار ذلك واجب شرعي ووطني لنحيا في بيئة نظيفة وآمنة لنا ولأجيال المستقبل.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى