رياضة

راميات الكويت يكتسحن منافسات «سكيت» في بطولة «الجائزة الكبرى» في أبوظبي

اكتسحت راميات الكويت اليوم الأحد مسابقة (سكيت) في فئة فردي السيدات ضمن بطولة (الجائزة الكبرى) لرماية الأطباق الطائرة التي تستضيفها حاليا العاصمة الاماراتية ابوظبي بحصولهن على ميدالياتها الثلاث وهي ذهبية وفضية وبرونزية.
وتبوأت الكويتية إيمان الشماع المركز الأول والميدالية الذهبية تلتها في المركز الثاني والميدالية الفضية الرامية أفراح محمد فيما حققت الرامية شيخة الرشيدي المركز الثالث والميدالية البرونزية.
وأهدت الراميات الكويتيات في تصريحات متفرقة لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) هذه الإنجازات إلى القيادة السياسية والحكومة الرشيدة والشعب الكويتي الكريم وجميع منتسبي اللعبة من إداريين ولاعبين ومدربين.
وعبرت الرامية الشماع عن سعادتها بهذا الفوز واعتلائها منصة التتويج في هذه البطولة من بين العديد من المشاركات مشيرة إلى أن هذا الإنجاز يدفعها إلى مواصلة العطاء واقتناص الالقاب للرماية الكويتية في مختلف البطولات.
وبدورها قالت الرامية أفراح ل(كونا) ان حصولها على الميدالية الفضية جاء بعد خوضها تدريبات مكثفة للمنافسة بقوة على احد المراكز المتقدمة في البطولة التي تقام منافساتها على ميادين نادي الفرسان الاماراتي في إمارة أبوظبي.
واكد أفراح حرصها على رفع درجة استعدادها لتكرار هذا الإنجاز في المشاركات المقبلة.
من جانبها قالت الرامية الرشيدي انها كانت تطمح إلى تقديم نتيجة أكبر في البطولة إلا ان حصولها على الميدالية البرونزية يعد “نتيجة مرضية”.
وأضافت ان الفوز كان “مشتركا ولا يوجد هناك تباين في المراكز طالما أنها سجلت جميعا باسم دولة الكويت”.
وبدوره أشاد إداري وفد المنتخب الكويتي للرماية سعد السويط ل(كونا) بالروح الحماسية التي تحلت بها الراميات الكويتيات وحصدهن لجميع الميداليات في المسابقة.
وأضاف السويط ان هذه الإنجازات لم تأت من فراغ إنما كانت “ثمرة جهود وتدريبات مرهقة” من أجل إصابة الأطباق والدقة في التصويب مشيرا إلى “المهارات العالية” التي تمتاز بها الراميات الكويتيات.
وأعرب عن الأمل بأن يوفق رماة الكويت غدا الاثنين في مسابقة (سكيت) لفئة الرجال لتكون مسك الختام لمشاركة الكويت في البطولة.
وبعد ختام منافسات اليوم قبل الأخير للبطولة ارتفع رصيد الرماية الكويتية اجمالا ليبلغ سبع ميداليات هي أربع ذهبيات وفضية وبرونزيتان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى