أهم الأخباررياضة

سميرة الكندري: جمعية الرياضيين الكويتية تولي اهتماماً خاصاً بالرياضة النسائية

 

 

أكدت رئيسة لجنة المرأة بجمعية الرياضيين الكويتية سميرة الكندري ان الجمعية يترأسها رجل الاعمال نواف جديان البغيلي ويضع الرياضة على قائمة اهتماماته و الجمعية بكافة اعضائها تولي اهتماماً خاصاً بالرياضة النسائية.
وقالت خلال اجتماع الجمعية في اليوم العالمي للرياضة انه لا يمكن تحقيق التطور والرفاهية للمجتمعات من دون الاهتمام بالرياضة، مؤكدة ضرورة تسليط الضوء على المواهب الرياضية في مختلف الاعمار انطلاقاً من ايماننا بأن طريق الوصول الى التنمية المستدامة يبدأ من الاهتمام بالرياضة وتفعيل انشطتها واتاحة سبل الدعم لتعزيز تلك الاهتمامات لانها اولى خطوات التقدم.
كما أكدت الكندري حرص الجمعية على اقامة الندوات والاجتماعات الخاصة بدعم المرأة الرياضية وتعزيز هوايتها وابراز الانشطة الرياضية المختلفة.
وكشفت الكندري عن ملتقيات قادمة ستقيمها جمعية الرياضيين الكويتية تعزز من قيمة الرياضة الكويتية محلياً وعربياً.
ولفتت الكندري الى دور المرأة الرياضية الكويتية وماحققته من نجاحات ومؤثراتها على مختلف الأصعدة.
كما وجهت عدة نصائح للحاضرات قائلة: الرياضة حق من حقوق الانسان وعلى كل أم ان تعلم ذلك لابنائها منذ الصغر، وان ممارسة الرياضة نشاط في متناول الجميع في كافة الاعمار فالرياضة لاترتبط بسن أو نوع أو انتماء.
وختمت بضرورة تضافر الجهود كافة ودعم الدولة للمرأة الرياضية من اجل تحفيزها لإحراز المزيد من البطولات في مجالها وان اليوم العالمي للرياضة جاء من اجل ابراز النجاحات الرياضية وحل المشكلات المتعلقة بالمجال الرياضي وتشجيع المواهب من اجل التقدم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى