أهم الأخبارمحليات

مؤسسة الموانئ الكويتية تتواصل مع المتقدمين للتوظيف لديها عبر خدمة “الرسائل النصية”

قال مساعد المدير العام للشؤون الإدارية والمالية وميناء الدوحة – المتحدث الرسمي بإسم مؤسسة الموانئ الكويتية د.يحيي عبد الخضـر  أن المؤسسة قد تواصلت مع المتقدمين إليها بطلب التوظف ، وذلك بعد إنتهائـها من عملية فرز كافة الطلبات .

وأوضح “العبدال” أن المؤسسة قد قامت بإرسال رسالة نصية هاتفية للمتقدمين المستوفين للشروط والبالغ عددهم 1407 متقدم من الجنسين في تخصصات مختلفة ، حيث تضمنت الرسالة بلاغاً باستيفائهم للشروط المطلوبة والتواصل معهم لاحقـاً عند تحديد موعد إجراء الإختبارات اللازمة .

مضيفاً أن المؤسسة قد تواصلت أيضاً بذات الوسيلة مع المتقدمين الغير مستوفين للشروط لإبلاغهم بذلك مع إتاحة المجال للمتظلمين بتقديم تظلماتهم للشؤون الإدارية الكائنة في مقر المؤسسة بمنطقة “الشويخ” في مدة أقصاها ( 15 يوم) من تاريخ إرسال الرسالة .

وأكد “العبدال” أن مؤسسة الموانئ الكويتية تسعى إلى تحقيق رغبة حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه بشأن تمكين الشباب الكويتي وإفساح المجال لهم ، من أجل إثبات همتهم وتلبية طموحاتهم مما يصب في مصلحة وطنهم الغالي الكويت .

وشدد ” العبدال ” على حرص كافة قطاعات المؤسسة على ترجمة إستراتيجية ورؤية مدير عام مؤسسة الموانئ الكويتية
الشيخ/ يوسف عبدالله صباح الناصر الصباح والسعي لتنفيذ أهدافها التطويرية على كافة الأصعدة ، وفي مقدمتها تعزيز الموارد البشرية “الشابة” التي تحتاجها المؤسسة في الوقت الراهن من أجل الإرتقاء بمستوى أدائها وخدماتها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى