أخبار الخليج

محمد بن راشد يعتمد إنشاء مجالس شبابية على مستوى الامارات

اعتمد نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم الأحد، إنشاء مجالس شبابية على مستوى الدولة.

جاء ذلك خلال استعراض نائب رئيس الدولة بحضور ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، خطة وبرنامج عمل الـ100 يوم لوزيرة شؤون الشباب في الدولة، شما المزروعي.

الاهتمام بالشباب
وبحسب ما ورد عبر الحساب الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي على توتير، اعتبر نائب رئيس الدولة أن الاهتمام بالشباب هو اهتمام بمستقبل الإمارات وتوفير فرص لهم هو توفير فرص نمو كبيرة للدولة، مؤكداً أن الدولة قامت على سواعد الشباب، وستستمر في بناء مستقبلها اعتماداً على مهاراتهم وقدراتهم.

ولفت الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم إلى أن “الحكومات لا تستطيع بناء تنمية راسخة من دون شراكة حقيقية مع الشباب الذين يمثلون نصف المجتمعات، موجهاً وزيرة الشباب بالاستماع للشباب، وأن تنقل للحكومة الحلول من وجهة نظر الشباب”.

دعم الشباب
وقالت شما المزروعي خلال استعراضها لخطة المائة يوم الأولى: “نسعى من خلال خطة العمل والمبادرات المختلفة إلى تطوير منظومة عمل متكاملة لدعم وتطوير الشباب في دولة الإمارات، وتوفير بيئة يمكن للشباب فيها أن يبدع ويبتكر ويكون مساهما فعالا في تنمية المجتمع ورفعته.

وأضافت المزروعي: “سنعمل من خلال مجلس الإمارات للشباب على أن نكون حلقة تفاعل وتواصل بين الشباب ومختلف الجهات الحكومية والمؤسسات ذات العلاقة، وسنقوم من خلال المبادرات والبرامج المقترحة بعكس تطلعات الشباب وأفكارهم لهذه الجهات لتطبيقها على أرض الواقع”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى