أهم الأخبارازياء

موضة ألوان شتاء 2109 بألوان جريئة

 

 

تتجه موضة ألوان شتاء 2019 التي ظهرت في أسابيع الموضة العالمية أكثر للدرجات الجريئة والقوية، وقد مالت دور الأزياء ومدونو الموضة إلى المزج بينها بأسلوب غير متوقع مما سيغير مفهومك عن فن تنسيق الألوان الشتوية الفترة القادمة!

وبمناسبة دخول موسمي الخريف والشتاء، قررنا أن نشاركك قائمة ألوان خريف/شتاء 2019 والتي أقرتها شركة بانتون Pantone العالمية للألوان لتطبيقها في الأزياء والديكور. القائمة تضم ١٢ لون أساسي سيغمرون الأسواق في الفترة القادمة، لذا تابعي القراءة واعرفي المزيد عن الألوان الرائجة في عام 2019 وأفكار لتنسيقها مع الألوان الأخرى.

البرتقالي الساطع

كما أشرنا مسبقاً، فالألوان القوية والزاهية سيدة الموقف هذا الشتاء، ويأتي على رأسها اللون البرتقالي بدرجاته الداكنة والدافئة التي لطالما عكست الأجواء الشتوية. يمكنك تنسيقه مع الألوان المحايدة كالعاجي والأسود أو مع الدرجات الجريئة الأخرى مثل الأصفر والأزرق

الأخضر الجنزاري

محبي هذا اللون يمكنهم تنسيقه مع الأصفر والهافان لإطلالة ملفتة وجريئة هذا الشتاء.

الأحمر الصريح

الأحمر لا يغيب أبداً عن موضة ألوان الشتاء، واختارت شركة بانتون منه هذا العام اللون الساطع، وقد مال مدونو الموضة لتنسيقه بأساليب أكثر جرأة حيث جمعوه مع الأصفر والوردي والأخضر. وستجدينه بكثافة في موديلات الأحذية الشتوية بمعظم المحلات.

الأصفر الهادئ يبرز هذا اللون بدرجاته الفاتحة والداكنة كثيرا هذا الشتاء، وهو من الألوان التي تستمر موضتها منذ العام الماضي، ويمكنك تنسيقه مع الرمادي والأخضر والأبيض والأخضر الجنزاري.

الوردي الداكن المائل للبنفسجي

من الألوان المليئة بالكثير من الأنوثة، تلك الدرجة التي تقع بين البنفسجي والوردي! يزيد الاتجاه هذا العام إلى تنسيق الملابس بأسلوب المونوكروم أو اعتماد تدرجات اللون الواحد أو استخدام لونين فقط مع إكسسوارات بألوان أخرى، ويعتبر اللون الوردي الداكن مثالي لارتدائه بأسلوب المونوكروم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى