أهم الأخباررياضة

نادي الكويت يحرز لقب البطولة العامة لسباق الطريق لألعاب القوى لفئة العمومي

أحرز نادي الكويت اليوم الجمعة لقب منافسات فئة العمومي للفرق ضمن مسابقات اليوم الأول للبطولة العامة لسباق الطريق لألعاب القوى التي ينظمها الاتحاد الكويتي لألعاب القوى لمدة ثلاثة أيام فيما احتلت القادسية المركز الثاني والجهراء الثالث.
وتمكن نادي القادسية من الفوز بالمركز الاول لمنافسات فئة الناشئين للفرق ضمن البطولة ذاتها والتي اقيمت على الطريق المحاذية لستاد جابر الدولي متقدما على نادي كاظمة الذي حل بالمركز الثاني فيما آل المركز الثالث لنادي الساحل.
وعلى صعيد منافسات الفردي، تمكن اللاعب سليمان عباس من نادي الكويت من الظفر بالمرتبة الاولى لسباق فئة العمومي والذي كان على مسافة خمسة كيلومترات فيما جاء زميله بالنادي عبدالرحمن عباس ثانيا بينما نال لاعب نادي الفحيحيل عمر عياد المركز الثالث.
وفاز لاعب خيطان فارس علي بمنافسات الفردي لسباق فئة الناشئين الذي كان لمسافة ثلاثة كيلومترات تلاه سويد عبدالله من نادي الساحل ثانيا في حين احرز لاعب نادي القادسية فرج مبارك المرتبة الثالثة.
وقال رئيس الاتحاد الكويتي لالعاب القوى سيار العنزي، لوكالة الانباء الكويتية، عقب ختام منافسات اليوم الاول للبطولة، ان سباقي اليوم ظهرا بمستوى جيد من اللاعبين وشهدا مشاركة كل الاندية المنضوية تحت الاتحاد مهنئا الاندية واللاعبين الفائزين بالمراكز الأولى.
واضاف العنزي، ان هذه البطولة التي تعد تدشينا للموسم الرياضي المحلي للاتحاد (2021-2022) والبطولات التالية للاتحاد تكتسب أهمية كبيرة كونها ستكون تجهيزا للاعبي المنتخب الكويتي الذين سيشاركون في دورة الألعاب الخليجية الثالثة التي ستقام بالبلاد يناير المقبل.
وثمن رعاية العضو الشرفي للاتحاد الكويتي لالعاب القوى فاطمة العيسى للبطولة والتي تضم ايضا فئتي الاشبال والشباب اللتان ستقامان غدا السبت وكذلك فئة السيدات التي ستجري الاحد المقبل منوها بتعاون الاندية مع المنظمين والحكام ما أسهم بنجاح فعاليات اليوم الاول للبطولة.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى