أمن و محاكمأهم الأخبار

وزير الداخلية : حرص المؤسسة الأمنية على تشجيع منتسبيها على مواصلة مسيرتهم العلمية وتنمية قدراتهم

أكد وزير الداخلية وزير الدفاع بالإنابة الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح اليوم الخميس حرص المؤسسة الأمنية على تشجيع منتسبيها على مواصلة مسيرتهم العلمية وتنمية قدراتهم ومهاراتهم الميدانية لمواجهة التحديات الأمنية ومستجداتها.

جاء ذلك في بيان صادر عن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني عقب حفل تخريج كوكبة جديدة من ضباط الصف المتخصصين في أكاديمية سعد العبد الله للعلوم الأمنية الذين أتموا الدورة ال11 لضباط الصف الجامعيين وترقيتهم إلى رتبة ملازم والتي عقدت في الفترة من 1 أغسطس حتى 7 أكتوبر الماضيين.

وبحسب البيان دعا وزير الداخلية في كلمة له الخريجين إلى التسلح بالعلم والمعرفة ومواصلة الاجتهاد لخدمة العمل الأمني متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح في عملهم المقبل.

بدأت مراسم التخريج بالسلام الوطني ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم بعدها ألقى المدير العام للإدارة العامة للتدريب العميد فراج الرسمان كلمة شكر فيها وزير الداخلية وزير الدفاع بالإنابة ووكيل الوزارة على دعمهما المستمر لكافة قطاعات المؤسسة الأمنية وقطاع التعليم والتدريب الذي كان له الأثر الإيجابي في الارتقاء بالعملية التعليمية والتدريبية لجميع منتسبي القطاع.

وقام الشيخ ثامر العلي بجولة تفقدية في أكاديمية سعد العبد الله للعلوم الأمنية اطلع خلالها على سير العمل وشاهد عرضا للفنون القتالية للطلبة ضباط الصف (الرقباء الأوائل) اشتمل على مجموعة مختلفة من الفنون القتالية والعسكرية ومهارات الدفاع عن النفس.

كما شهد عرضا للفرقتين الموسيقية والخيالة ثم توجه إلى ميدان الموانع وشهد عرضا لطلبة ضباط الاختصاص على اجتياز الموانع بكافة أنواعها واختتم جولته بتفقد القاعات الدراسية ومهاجع الطلبة الضباط الدفعة ال(47).

وأثنى وزير الداخلية على الجدية والحماس والقوة البدنية والتدريبية العالية التي قدمها الطلبة في العروض متمنيا لهم التوفيق بانضمامهم إلى مختلف القطاعات الأمنية.

حضر حفل التخريج وكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ فيصل نواف الأحمد الجابر الصباح والوكيل المساعد لشؤون التدريب والتعليم بالإنابة اللواء ناصر بورسلي وقيادات وضباط قطاع التدريب والتعليم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى