أهم الأخبارعربي و دولي

وزير الداخلية لمنتسبي الوزارة: جهودكم محل تقدير المواطن والمقيم

أعرب نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير النفط ووزير الكهرباء والماء ووزير الداخلية الدكتور محمد عبداللطيف الفارس، عن شكره واعتزازه وثنائه على جهود الأجهزة الأمنية، وذلك من حسن تنظيم وتنسيق وإعداد للإجراءات الأمنية لتأمين الاحتفالات الوطنية للبلاد.
جاء ذلك في برقية بعث بها إلى وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور عبداللطيف البرجس، وإلى عموم أجهزة وزارة الداخلية وفيما يلي نصها: –
“يطيب لي أن أعرب عن عميق شكري وتقديري واعتزازي على الجهود التي بذلت من حسن تنظيم وتنسيق للاحتفالات الوطنية للبلاد وهو ما أظهر دولة الكويت بصورة رائعة مثمنين جهود القادة المشرفين والقائمين وعموم القوة المشاركة من عسكريين ومدنيين (رجالاً ونساء) لما جسدتموه من قيم الولاء والوفاء للوطن الغالي بتأمين وترتيب الإجراءات الأمنية للاحتفالات.
وإذ نثمن ما قمتم به من جهد وتعاون داعين المولى القدير أن يوفق الجميع لما فيه مصلحة وطننا الغالي.. وفقنا الله وإياكم لما فيه خير وأمن كويتنا الغالية تحت قيادة سيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وسيدي سمو ولي العهد الأمين الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، حفظهما الله ورعاهما وسيدي سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح حفظه الله ذخراً وسنداً لكويتنا الغالية”.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى