أهم الأخبارمحليات

وزير الداخلية يزور الإدارة العامة للتحقيقات

استمراراً لجولاته وزياراته الميدانية للقطاعات الأمنية والإدارات التابعة للوقوف على مستوى الجاهزية والاطلاع على آليات العمل والتعرف على المعوقات والاحتياجات التي قد تؤثر على الإنجاز وسرعة الأداء ووضع الحلول الفورية لها.
قام وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم، اليوم الخميس بزيارة إلى الإدارة العامة للتحقيقات رافقه خلالها عدد من وكلاء الوزارة المساعدين للقطاعات ذات الصلة.
وكان في استقباله مدير عام الإدارة العامة للتحقيقات اللواء حقوقي د. فهد الدوسري، ونواب المدير العام ومدراء تحقيق المحافظات.
وفي بداية الزيارة استمع العلي إلى شرح موجز عن الإدارات والأقسام التابعة للإدارة وآلية العمل بهاء واطلع على إجراءات ومراحل التحقيق والتقنيات المستخدمة التي تساهم في سرعة ودقة الأداء والإنجاز.
وأكد الوزير على أهمية الاعمال التي تقوم بها الادارة العامة للتحقيقات بجميع قطاعاتها وأقسامها من تفاني في العمل لترسيخ أن دولة الكويت واحة الأمن والأمان وأن منتسبيها هم الأمناء على العدالة وحقوق المجتمع من مواطنين ومقيمين.
كما أثنى وزير الداخلية على جهود الإدارة من خلال وضعها لآليات عمل من شأنها ربط الإدارة إلكترونياً مع العديد من الإدارات سواء داخل الوزارة أو خارجها، وأبدى معالي وزير الداخلية بعض الملاحظات التي من شأنها وضع الحلول المناسبة لها والعمل على تبسيط الاجراءات القانونية ومباشرة القضايا وسرعة البت فيها تسهيلاً على المواطنين والمقيمين.
وأشار الوزير إلى أن تطوير أعمال التحقيق والإجراءات القضائية يأتي أثره في إرساء قيم العدالة ودعمهاء مشيداً بالأداء المتميز لمنتسبي الإدارة وجهودهم وتعاونهم الدؤوب الذي يجسد روح المسؤولية.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى