أهم الأخبارمحليات

وزير “الشباب” يفتتح فعاليات مهرجان أيام المسرح للشباب بدورته الـ 13

افتتح وزير الأشغال العامة وزير الدولة لشؤون الشباب علي الموسى اليوم الأحد فعاليات مهرجان أيام المسرح للشباب بدورته ال13 والتي تستمر حتى ال20 من مارس الجاري على مسرح الدسمة.
وقال الوزير الموسى في كلمة الافتتاح ان هذا المهرجان يعتبر أحد أهم الفعاليات الشبابية الفنية والثقافية التي تحظى بأهمية لما لها من دور وأثر على الحركة الفنية الكويتية وتبرز قدرات المشاركين من الشباب الفنية وتصقل مواهبهم المسرحية وتقدمهم إلى الساحة الفنية.
واشار الى احتفال دولة الكويت اليوم بيوم الشباب الكويتي الذي يصادف في 13 مارس وبين أنهم ثروة الكويت وبسواعدهم نبني الوطن وأن الهيئة سباقة دائما بدعم ورعاية الشباب واحتضان طاقاتهم وتمكينهم على جميع الاصعده لاطلاق امكانياتهم وابداعاتهم.
ومن جانبه قال رئيس المهرجان محمد المزعل ان المهرجان يقدم العديد من العروض المسرحية ويعد منصة تجمع المبدعين المسرحيين تحت سقف واحد وبمشاركة فرق مسرحية متميزة ودعا الجماهير للحضور والاستمتاع بالعروض المسرحية.
وأضاف المزعل أن المهرجان هذا العام سيكون مختلفا من حيث الفكرة وأعمال الفرق المشاركة حيث ترتكز فكرته الأساسية على مدى تأثير المسرح على المجتمع مشيرا إلى تكريم الفرق الفائزة في ختام المهرجان.
وشهد حفل الافتتاح تقديم عرض مسرحي قصير وتكريم كل من الوزير الموسى ومدير عام الهيئة العامة للشباب الدكتور مشعل الشاهين الربيع و‏أعضاء اللجنة الفنية المعنية باختيار العروض المسرحية المشاركة بالمهرجان.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى