أهم الأخبارمحليات

وزير الاعلام يفتتح غدا المركز الإعلامي لانتخابات أمة 2016

أكد مسؤول اعلامي اليوم الاثنين اكتمال التجهيزات في المركز الإعلامي لانتخابات مجلس الامة (2016) والذي سيفتتحه وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود يوم غد الثلاثاء في فندق الشيراتون لتغطية وقائع الانتخابات المقررة يوم السبت المقبل.

وقال مدير ادارة اعلام دول اوروبا والامريكتين بقطاع الاعلام الخارجي في وزارة الاعلام محمد البداح ان المركز جهز بجميع التقنيات الحديثة التي تلبي احتياجات ضيوف دولة الكويت والإعلاميين لتغطية الحدث الديموقراطي.

واضاف البداح وهو رئيس المركز الإعلامي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان المركز يقدم خدمات لوجستية وفنية لايصال رسائل الاعلاميين المقروءة والمسموعة.

وذكر ان قطاع الاعلام الخارجي التابع لوزارة الاعلام هو من سيشرف على المركز وتلبية احتياجات الاعلاميين المشاركين من خارج البلاد لتغطية هذه الانتخابات. واكد في هذا الصدد استعداد جميع قطاعات وزارة الاعلام من اذاعة وتلفزيون واخبار واعلام جديد وقطاع الصحافة والسياحة لتلبية احتياجات الاعلاميين البالغ عددهم نحو 120 شخصا من القارات الخمس.

واوضح ان هناك برنامجا كاملا لخدمة الاعلاميين يتضمن اقامة ندوتين الاولى بعنوان (تاريخ الانتخابات الكويتية والتغييرات التي طرأت عليها) والأخرى بعنوان (تاريخ دولة الكويت في مجال العمل الانساني وريادة الكويت في هذا المجال).

وأشار الى ان الوفود الاعلامية ستزور مبنى مجلس الامة الكويتي للتعرف على الدور الذي يضطلع به في الحياة التشريعية كما ستقوم بجولات ميدانية للعديد من المقار الانتخابية في جميع الدوائر الخمس لمواكبة العملية الاتتخابية وكذلك زيارة عدد من اللجان الرئيسية لمقار التصويت يوم بدء الاقتراع للاطلاع على سير عملية التصويت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى