أهم الأخبارمحليات

ناصر الوليد : مشروع تكاتف المدرسي يستمر للعام الرابع وفق أهداف التنمية المستدامة

ناصر الوليد : مشروع تكاتف المدرسي يستمر للعام الرابع وفق أهداف التنمية المستدامة

 

عقد أعضاء مشروع تكاتف المدرسي المؤتمر الصحفي واللقاء التنويري لإطلاق مشروع تكاتف المدرسي للعام الدراسي ٢٠٢٠/٢٠١٩ وهو العام الرابع للمشروع، وقد عُقد اللقاء مع المدارس المنتسبة للمشروع والتي وصل عددها لقرابة ال٥٥ مدرسة لهذا العام وقد تم من خلال هذا اللقاء شرح آلية العمل للمدارس الجديدة المنتسبة والتذكير للمدارس المستمرة في المشروع، وشرح نقاط التطوير المضافة لهذا العام.
وقد أعتمدت خطة المشروع منذ بدايتها على تحقيق أهداف التنمية المستدامة العالمية والأنشطة المُبتكرة والطريقة المنهجية والعلمية المتبعة في تطبيق المشروع لنشر وتعزيز ثقافة العمل التطوعي وتحسين صورته وطريقة تطبيقه لدى الطلاب والمعلمين والإدارة المدرسية وأولياء الأمور.
ولدينا توجه لنشر هذا الثقافة في الوطن العربي وابراز دور المشاركين معنا من المدارس والطلاب والمعلمين عن طريق التركيز على توثيق إنجازاتهم ونشرها بطرق تتناسب مع التطور الذي نشهده في عالم التكنولوجيا ولنشر ثقافة العمل التطوعي المدرسي في جميع أنحاء العالم العربي والإسلامي.
وسيقدم الطلاب المنتسبين للمشروع هذا العام مشاريعهم التطوعية المبتكرة منهم وبتنفيذهم بعد أن يتم دعمهم وتوعيتهم من مشروع تكاتف المدرسي.
كما تم في اللقاء شكر الجهات الداعمة للمشروع والمشاركة فيه وهم الهيئة العامة للشباب و وزارة التربية و الهيئة الخيرية الإسلامية و وزارة الشئون الاجتماعية.

أ. ناصر الوليد
مدير مشروع تكاتف المدرسي.
@takatuf_kw

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى