Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أهم الأخبارعربي و دولي

أبوظبي : دخول المراكز التجارية والمطاعم والمقاهي وغيرها من الأماكن العامة على من تم تطعيمهم باللقاح

قررت السلطات في أبوظبي، ثانية أكثر الإمارات ازدحاماً بالسكان في الإمارات العربية المتحدة، قصر دخول المراكز التجارية والمطاعم والمقاهي وغيرها من الأماكن العامة اعتباراً من 15 يونيو (حزيران)، على من تم تطعيمهم باللقاح أو جاءت نتيجة اختبار حديث للكشف عن فيروس «كورونا» لديهم سلبية.
أُعلنت القواعد الجديدة مساء أمس (الأربعاء)، بعد أن شهدت الإمارات ارتفاعاً في الإصابات اليومية على مدى الأسابيع الثلاثة الأخيرة. وسجلت الإمارات 2179 إصابة جديدة أمس، ارتفاعاً من 1229 إصابة يوم 17 مايو (أيار) أيار الماضي. ولا تنشر الإمارات تفاصيل الإصابات في كل إمارة.
وقال مكتب أبوظبي الإعلامي إن القيود ستسري أيضاً على صالات التمرينات الرياضية والفنادق ومنشآتها والحدائق العامة والشواطئ وأحواض السباحة والمراكز الترفيهية ودور السينما والمتاحف.
وسيتعين على الزوار إثبات حصولهم على اللقاح أو إبراز نتيجة سلبية لاختبار حديث للكشف عن فيروس «كورونا» من خلال تطبيق «كوفيد – 19» المعمول به في البلاد والذي يعرض تاريخ التطعيم والاختبارات لكل فرد.
وسيظهر اللون الأخضر على تطبيق الهواتف المحمولة لمن تم تطعيمه أو سجلت اختباراته نتيجة سلبية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى