أهم الأخبارعربي و دولي

الأكاديمية العربية تنظم مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن مسابقة رالي العرب لريادة الأعمال

 

تنظم الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري مؤتمرا صحفيًا بمقر جامعة الدول العربية في تمام الساعة 12 ظهر الإثنين 30 سبتمبر الحالي، بهدف الإعلان عن تفاصيل مسابقة” رالي العرب لريادة الأعمال، التي ينظمها مركز ريادة الأعمال بالأكاديمية بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية “اليونيدو” بالبحرين، و غرفة التجارة و الصناعة بالبحرين، و اتحاد الغرف العربية، وعدد من المؤسسات الداعمة لريادة الأعمال وبمشاركة عدد كبير من الجامعات العربية.
وسيعقد المؤتمر الصحفي برئاسة وحضور الدكتور اسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية ، والسفير كمال حسن علي الامين العام المساعد للشئون الاقتصادية بجامعة الدول العربية، والدكتور هاشم حسين مدير منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية “اليونيدو” بالبحرين، والسفيرة ندى العجيزي رئيس التنمية المستدامة بالجامعة العربية والسفير محمد خير مدير إدارة المنظمات بالجامعة العربية، والسيد وائل الدسوقي مدير مركز ريادة الأعمال بالأكاديمية العربية، وأحمد صادق مدير مسابقة رالي العرب لريادة الأعمال.
وصرح السيد. وائل الدسوقي أن المؤتمر الصحفي سيتحدث فيه الضيوف الرئيسيون ، وسيكشف التفاصيل المتعلقة بمسابقة رالي العرب لريادة الأعمال، والترتيبات والخطوات التي سيمر بها المشاركون حتى النهائيات التي ستستضيفها مملكة البحرين في نوفمبر القادم.
وأضاف أن هذه المسابقة تهدف إلى تعزيز ونشر ثقافة الابتكار وريادة الأعمال لدى طلاب الجامعات العربية، ومساعدتهم في الوصول لأفكار ريادية تسهم في حل التحديات التي تعاني منها المجتمعات العربية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى