أهم الأخباررياضة

البطل اللبناني لكمال الأجسام الطبيعى المحترف فادي العنداري صاحب الألقاب الذهبية

سطع نجم “المعجزة” فادي العنداري في سماء التألق، شق الصعاب ليصل إلى العالمية بجدارة واستحقاق، هذا الإسم كان ومازال يحمل معنى التحدي ومواجهة الأزمات، فرغم قلة الإمكانيات في بداية حياته إلا أنه لم يستسلم ولم يرضخ للصعاب التي واجهته بل وقف في وجهها وجعلها تنصاع له، ليصبح النجم الأول، بل أنه تجاوز النجومية ليصبح “معجزة” حقيقية.
قاده الطموح ودفعه إلى مستقبل باهر، هذا الشاب الذي بات مثالاً أعلى للكثير من الشبان في العالم العربي، يحمل العديد من الألقاب، فهو “البطل السباعي”، و”البطل الخماسي”، معجزة جديدة في عالم الرياضة، إخلاصه لوطنه وحبه لـ”لبنان”.

العنداري صاحب الألقاب الذهبية والرقم الصعب في البطولات العالمية للاحتراف في رياضة كمال الأجسام، حصل على 3 بطولات عالمية الأولى في الأول من أكتوبر 2017 كانت في بطولة العالم للياقة واجريت في النمسا وتوج بميداليتين في اللياقة والجسم الطبيعي.

فاز في 14 أكتوبر الماضي في بطولة كيك بوكسينغ للمحترفين واحتفظ بالحزام العالمي، وكسر البطل رقما قياسيا جديدا بعدها بيوم واحد في 15 أكتوبر من الشهر نفسه وحصل على 4 ألقاب جديدة في بطولة كأس العالم بلغراد -صربيا وهي: “اللياقة البدنية، أفضل جسم طبيعي، اتلتك، وفزيك ولياقة بدنية .

وخلال الغبقة الرمضانية للسفارة  اللبنانية التقطت هذه الصورة للبطل اللبناني لكمال الأجسام فادي العنداري وبجانبه الدكتورة قاطمة عاشور.

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى