أهم الأخباررياضة

العبدالرزاق يؤكد جاهزيته لخوض ختام بطولة العالم للدراجات المائية

أكد بطل العالم في الدراجات المائية الكويتي يوسف العبدالرزاق اليوم جاهزيته للمشاركة في الجولة الختامية من بطولة العالم التي ينظمها الاتحاد الدولي لرياضات المحركات البحرية (يو.اي.ام) خلال الفترة من 18 الى 20 الشهر الجاري.

وقال العبدالرزاق في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) انه سيتوجه مساء اليوم الى مدينة الشارقة الاماراتية للاستعداد لخوض غمار هذه الجولة الختامية للبطولة التي يتصدر ترتيبها وتحقيق لقبها رغم المنافسة الكبيرة التي يواجهها من أفضل المتسابقين في العالم.

وأوضح انه خضع خلال الفترة الماضية لاستعدادات مكثفة لاسيما في الجوانب البدنية من خلال التمارين الرياضية المتنوعة نظرا لاهمية اللياقة البدنية خصوصا مع قوة المنافسة في هذا المحفل العالمي الكبير.

وأضاف ان المنافسة لاتزال قائمة رغم تصدره الترتيب العام للنقاط وبفارق مريح لذلك مشيرا الى أنه سيتبع اسلوب الخطر الشديد في قيادة الدراجة بهدف الوصول الى خط النهاية دون اي اشكاليات فنية او غيرها.

واشاد بالدعم الحكومي المتمثل في هيئة الرياضة واللجنة الأولمبية الكويتية اضافة الى دعم القطاع الخاص الكويتي من خلال بيت التمويل الكويتي وشركة زين للاتصالات.

وذكر انه استطاع تصدر الترتيب العام للبطولة من خلال الفوز بكأس المركز الاول في الجولتين الثالثة والرابعة اللتين أقيمتا في الصين خلال شهري سبتمبر وأكتوبر الماضيين.

يذكر ان المتسابق يوسف العبدالرزاق حقق كأس المركز الثالث في فئة المعدل لكبار المحترفين (برو.جي.بي) في بطولة ملك تايلاند التي اختتمت قبل أسبوعين في مدينة باتايا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى