أهم الأخبارمحليات

العنزي : ضبط 13 مكبس نظافة يقوم بعملية فرز النفايات

بناء على تعليمات المنفوحي بتشديد الرقابة على شركات النظافة

العنزي : ضبط 13 مكبس نظافة يقوم بعملية فرز النفايات

أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن تواصل الحملات الميدانية التي ينفذها فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة العاصمة بناء على تعليمات مدير عام البلدية بتكثيف الحملات وتشديد الرقابة على شركات النظافة للتأكد من مستوي النظافة ومدي إلتزامها بالعقود المبرمة بينها وبين البلدية فضلا عن تطبيق القرار الوزاري 190 لسنة 2008 على المخالفين.

وأوضحت الإدارة بأن فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة العاصمة قام بجولات مكثفة بشكل يومي للحد من ظاهرة فرز النفايات من قبل عمال النظافة بمناطق ” اليرموك، قرطبة، السرة، الروضة ، العديلية ، الخالدية، كيفان، النزهة، ضاحية عبد الله السالم” والتى تنطلق في منتصف الليل وحتى 3 فجراً .

وفى هذا السياق قال رئيس الفريق زيد العنزى أن الحملات أسفرت عن ضبط 13 مكبس نظافة وعدد من عمال النظافة يقومون بعمليات الفرز وتم إحالة العمال إلى الجهات المختصة بالبلدية لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة بالبلدية أصحاب العقارات بالتزام بقوانين ولوائح وانظمة البلدية وفي وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية بعدم التردد بالاتصال على الخط الساخن 139أو التواصل على حساب البلدية @kuwmun عبر مواقع التواصل الاجتماعي ‪ وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الشكوى على الفور.

مع تحيات

إدارة العلاقات العامة

ببلدية الكويت

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى