أهم الأخبارمحليات

القوى العاملة : تسعى لتذليل جميع المعوقات التي تواجه الشركات المقيدة ضمن قوائم المتميزين

عقدت الهيئة العامة للقوى العاملة اجتماعاً  برئاسة نائب المدير العام لقطاع الموارد البشرية والمالية السيدة / م . خلود الشهاب – مع ممثلين عن 13 شركة المقيدين ضمن قوائم المتميزين VIP من أصحاب الأعمال وبحضور مدير عام الإدارة العامة لشوؤن الإقامة اللواء طلال معرفي – ومدير الإدارة المركزية لنظم الإقامة العقيد حمد الطوالة –ومجموعة من قيادي وزارة الداخلية، وبحضور مدراء الإدارات المختصة بالهيئة العامة للقوى العاملة.

وأفادت الشهاب أن الهيئة العامة للقوى العاملة تحرص على تطوير خدماتها بشكل مستمر لأصحاب الشركات المتميزة، وذلك من منطلق تبسيط الإجراءات وتقليص الدورة المستندية حيث أن هناك إنجازات في هذا الشأن تم تطبيقها على أرض الواقع والتي من أبرزها فتح البوابة الإلكترونية لكثير من الإجراءات.

واستمعت الشهاب لممثلي شركات قوائم المتميزين لاقتراحاتهم حول العقبات التي تواجهم  منها ما يختص بخدمة أسهل ومنها ما يختص بالدورة المستندية الخاصة بتصاريح العمل بالتعاون مع وزارة الداخلية  مثل تسهيل استخراج التأشيرات التجارية وكيفية العمل على تسهيل هذه الإجراءات للشركات المتميزة تشجيعاً لهم لإلتزامهم بتطبيق القوانين المنظمة للعمل.

هذا وأكدت الشهاب أن الهيئة تسعى دائما على التعاون مع هذه الشركات وتذليل جميع المعوقات وإزالة العقبات وتحرص على تخفيف الإجراءات والتسهيل لهذه الشركات خصوصا وهي ضمن قوائم المتميزين VIP وذلك بالتنسيق مع الزملاء ممثلي وزارة الداخلية الذي كان لهم اسهام كبير ودور بارز في تذليل كافة العقبات التي تواجه أصحاب العمل المتميزين.

وفي الختام تقدمت الشهاب بالشكر لوزارة الداخلية على حضورهم واستماعهم للملاحظات والروح الطيبة التي أثرى بها الإجتماع على أن يتم تكرار هذه الإجتماعات بشكل دوري من الهيئة للدور الكبير الذي يقوم به أصحاب الأعمال في دعم الاقتصاد في الدولة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى