أهم الأخبارمحليات

المنفوحي: سنتصدى للمخالفات والتجاوزات على أراضي الدولة

أعلن مدير عام البلدية م. أحمد المنفوحي عن انطلاق خطة البلدية والتي تعني بتشديد الرقابة وتطبيق القانون واللوائح والنظم المعمول بها ، وتنفيذ خطة متكاملة للتصدي لكافة مظاهر المخالفات والتجاوزات على اراضي الدولة وازالة التعديات في المناطق البرية.
وشدد المنفوحي في تصريح صحفي بعد ترؤسه اجتماع اللجنة التنسيقية بحضور المسؤولين في الجهاز التنفيذي ضرورة عودة الهيبة للقانون والقضاء على جميع المخالفات والتجاوزات  .
واستعرض المنفوحي خطة الفرق الرقابية لتطبيق القانون و التصدي للمخالفات من خلال الحملات التي ستنطلق خلال الفترة المقبلة .
وكشف المنفوحي عن بدء فرق البلدية الرقابية بتكثيف جولاتها الميدانية وإغلاق السراديب المستغلة تجاريا في المباني الاستثمارية، ومخالفات البناء على أسطح العقارات الاستثمارية بالتعاون مع قوة الاطفاء العام ، اعتبارا من غداً الخميس .
وقال بأنة تقرر تشكيل فرق ميدانية للبدء في تنفيذ خطة ازالة التعديات في المناطق البرية في محافظات الجهراء والاحمدي والفروانيةوالتي ستستمر لمدة ثلاثة اشهر ،مشيراً لإتمام فرق البلدية جهوزيتها لانطلاق الحملة بشكل واسع الاسبوع المقبل من خلال توفير المعدات والاليات اللازمة لعملية ازالة التعديات وذلك بالتنسيق مع الجهات الحكومية المعنية الأخرى طبقا لجدول زمني معد ووفقا للمواقع المرصودة من قبل الفرق الرقابية في المناطق البرية وتوجيه الانذارات لإزالتها .
وتمني المنفوحي من المخالفين الى سرعة الاستجابة والتعاون مع فرق البلدية، تجنبا للمساءلة القانونية مشددا بأنه لن يكون هناك اي تراخي او تهاون في عملية ازالة مخالفات وتعديات مناطق البر مثمناً التعاون الذي أبدته الجهات الحكومية لإنجاح خطة البلدية في تطبيق القانون.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى