أهم الأخبارلقاءات

الميك اب ارتست سارة البحر لـ “صوت الخليج” : مكياج 2016 مكياج المشاهير

حاورتها : رباب عبيد

تودع عرائس 2016 الماكياج  الكثيف  والذي تميز في رسم العين وتكبيرها بالكحل  والشادو مع توديعة مكياج الشتاء السموكي , وتدخل اطلالة  العروس بماكياج خفيف في ليلة العمر  كما العروض الأخيرة لصيف 2016 في نيويورك وينصح خبراء التجميل باللون البنفسجي والبورنزي اذا يضفي فخامة على اطلالة عروس 2016, لذا ينصح الخبراء بعدم تكثيف الماكياج  , ويمكنك أن تختاري المكياج ذات الأساس المائل إلى البرونزي مع الآيلاينر العريض قليلاً والألوان الهادئة – مكياج ناعم مع آيلا ينر رفيع .

اطلالة عرائسية صيف2016

تميزي بإطلالة جميلة ليلة زفافك , بألوان ناعمة الى جانب الروج الاحمر وابرزي عينيك بطريقة أنيقة ومميزة , تدرجي الى اللون الزهري بدءا من احمر الشفاه الى ظلال العيون والبلاش.

ولتكوني طبيعية الملامح  وبإطلالة راقية تميزي مع ألوان الباستيل مع تحديد ناعم للعينين بالآيلاينر .. لا تختاري الالوان القوية  .

اللون البرتقالي الفاتح والناعم لون طبيعي وقريب من لون البشرة تميزي بمكياج البرتقالي باطلالتك في ليلة العمر .

نصائح للعروس قبل الزفاف تقدمه خبيرة التجميل الكويتية سارة البحرلـ ” صوت الخليج ” من خلال لقاء خاص حول اطلالة عروس صيف 2016…. سألناها :

  تميزتي بموضة تكبير العيون من خلال رسم العين والحواجب في 2015 بمكياج ” سارة البحر ” , ماذا عن موضة رسم العين وتكبيرها في 2016؟

مكياج تكبير العيون موضه بدأت تنتهي وحل مكانها موضه الميك آب الناعم بدون عدسات مثال على مكياج المشاهير حاليا كيم و بيلا حديد وكايلي وكيندال .

         ماذا تقصدين بالماكياج الناعم لإطلالة عرائس 2016؟

الماكياج  الناعم هو اطلالة العروس بجمالها الطبيعي الناعم الانثوي , والروج بدرجات الزهرى والبلاش بلون اللحمي الفاتح او درجات البرتقالي ومع تكحيل العيون بطريقة طبيعية غير مبالغ  فيها برسم الحواجب  والعيون .

” تميزت العروس في ليلة زفافها من خلال نظرتها الساحرة ووضع بعض الشدو الغامق ورسم الحواجب بالألوان الفحمية … والفضية … هل سنرى موضة مختلفة لصيف 2016؟
يعود الكحل الاسود بألوانه الطبيعية مع تخفيف اللون على  اللجفون باختلاف انواع البشرة .

      هل أتقنت جميع ستايلات الماكياج ؟

حرصت على ان اتقنها جميعها  وابدعت فيها  , فأنا اتقبل التفنن بكل أنواع الجمال على اختلافه .

         ماذا عن برنامج  العروس قبل الزفاف ؟

البشرة / يجب البدء بالبرنامج اليومي وذلك  قبل اسابيع عدة ,اولا بالعناية بالبشرة بالاستعانة بخبيرة البشرة … لتخليصها من الشوائب والإهمال والبثور السوداء …  وانصح بتنظيف بشرتك كل مساء ولا تلمسيها بعد التنظيف  واستخدمي المستحضرات المرطبة ونظفي بشرتك بجلستين تنظيف عميق بالاقنعه المناسبة لها في احدى مراكز التجميل.

حافظي على بشرة جسمك بتغذيته بالكريمات الخاصة المرطبة  لشد البشرة وإزالة خلاياها الميتة .

حافظي على قدميك من خلال برنامج ” البدكير والمانكيير زوري مركز متخصص لتجميل القدمين وتنعيم  القدمين واليدين وطلائهما  بالألوان الزاهية  والناعمة .

    قبل  أيام قليلة من الزفاف …

أزيلي الشعر الغير مرغوب فيه من جسمك اما بالشمع او الحلاوة وأفضل الشمع لنعومة ملمس الجلد بعد ازالته .

خبراء تجميل

   ماذا قدم خبراء التجميل العالميين من جديد لعرض مكياج عرائس 2016… ؟

لإطلالة صيفية مميزة للعروس  قدم خبراء تجميل عالميين طريقة عمل مكياج عروس لصيف 2016 , وذلك  بوضع وتوحيد الفاونديشن على البشرة وتثبيته بالباودر , ومن ثم استخدام تدرجات البني والذهبي والأسود على العيون ورسم الحواجب بطريقة شعرة شعرة , وإضاءة الوجنتين لضمان اطلالة طبيعية لعروس 2016 .

        هل  تابعت عروض  خبيرات التجميل الكويتيات لهذا الصيف وتجميل عرائس صيف 2016؟

الميك ارتست خبيرة التجميل الكويتية “اسماء البريك” وقد  تميزت بالميك آب لعرائس  2016 , ولكن هى  ترى جمال العروس بالماكياج الدخاني والرمادي والفضي، الريترو مع الآيلاينر المائيّ المجنّح أو الممتدّ إلى خارج عظمة العين لتوسيعها، إضافة إلى رسم خطوط داخل الجفن الأعلى مع تدرّج ظلال العيون لنظرة ساحرة وقوية ولم تنسى الرموش الكثيفة التي توسع  شكل العين  , وخبيرات أخريات يفضلن احمر الشفاه  الاحمر الناشف matte ومشتقاته كالتوتيّ، البنفسجيّ والورديّ الدافىء والبيج مع بودرة الخدود باللون البني الفاتح ودرجات البرتقالي … مع كونتور رسم الشفاه بلون الروج عند وضع أحمر الشفاه .

   تشبهين كثيرا الممثلة الهندية ” كارينا كابور ” هل الماكياج الهندي وطبيعته .. له تأثيره على ابداعك برسم حدقة العين واعطاء العين سحر مختلف عن آخريات في مجال عالم التجميل ؟

المكياج الهندي جميل والكل متفق على طريقة وأسلوب خبراء التجميل بالتميز في رسم العيون , و” كارينا كابور شبيهتي … ولكن هذا ليس معناه ان سر تميزي بماكياج تكبير العيون لأجل هذا بل كان هذا الستايل  من رسم العيون الدارج لموضة 2015 , ولكن مع اطلالة 2016 , اختلفت الموضة وبدأت توديعة هذا الستايل من الماكياج , ورجعنا الى الآينر الرفيع والمكياج الناعم .

      حدثينا عن مكياج التوتوريال … ومتى تنصحين بوضعه ؟

مكياج التوتويال  مكياج الجمال الطبيعي النهاري , وانصح طالبات الجامعة والموظفات بوضعه في الصباح ويكون كل الماكياج ” مات” يعنى بدون لمعة ومطفي, من البلاش والروج والآي شادو وتكون الالوان ترابية ” بنية” .

        ما المشترك بين خبراء وخبيرات  التجميل  لصيف 2016؟

متفقين على ان اطلالة عروس 2016   يجب ان تكون اطلالة انثوية ناعمة طبيعية , مع الاختلاف حول تكبير العين من عدمها  خلال جلسة وضع المكياج  ,  وعموما المكياج الطبيعي موضة صيف 2016.

كلمة أخيرة…

انصح باتباع المكياج الطبيعي ويجب ان تتألق العروس ببرنامج خاص قبل ليلة الزفاف لتكون اطلالتها مميزة واشكر مجلة” صوت الخليج” على هذا اللقاء .

45 56

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى