محليات

النادي العلمي.. العم الدكتور صالح العجيري بكامل الصحة والعافية

اطمأن النادي العلمي على صحة الرئيس الفخري للنادي العلمي العالم الفلكي العم د. صالح العجيري، نافياً شائعة وفاته التي تناقلتها بعض وسائل التواصل الاجتماعي بداية من ليلة أمس (الخميس).
وفي تصريح صحافي بهذا الخصوص، قال الأمين العام المساعد بالنادي العلمي علي كاظم الجمعة ان العم د. العجيري بخير وبكامل الصحة والعافية، موضحاً انه قام بالإتصال به تليفونياً للإطمئنان على صحته، متمنياً له الشفاء العاجل، ونقل له تحيات وتمنيات رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي العلمي، بالشفاء العاجل والصحة والعافية.
ودعا الجمعة مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ضرورة تحري الدقة والموضوعية والتأكد من صحة المعلومات من مصادرها قبل نشرها، خصوصاً وان العم الدكتور صالح العجيري قيمة وقامة علمية كبيرة قدم الكثير لعلم الفلك ومحبيه، وعمل جاهداً لنشر علوم الفلك في الكويت والعالم العربي، وله الكثير من من الكتب والمؤلفات والندوات والمحاضرات التي قدمها في المراكز والمؤتمرات العلمية المتخصصة المحلية والدولية.    
وأضاف ان العم العجيري يحمل جميع المعاني الأصيلة والصفات النبيلة، وباتت سيرته قدوة ومثلاً لكل طالب علم، فقد كرس حياته وماله لغايته العلمية المشرفة، فمنذ نعومة أظافره انصرف للعلم، وتعلم من أهل الصحراء وأهل البحر وأهل الإختصاص، وسفح سواد عينيه في التأمل والتجربة والحساب، حتى قطفنا ثمرات جهاده بأيدينا، وأصبحنا نحسن تنظيم الوقت والإفادة منه، في سائر عباداتنا وأعمالنا، بفضل تقويماته وحساباته الفلكية الدقيقة.
بدوره، أعرب العم د. العجيري عن شكره وتقديره للنادي العلمي للاطمئنان عليه، شاكراً كل من تواصل معه والسؤال عن صحته منذ الساعات الاولي ليوم الجمعة، متمنياً للجميع دوام الصحة والعافية.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى