أهم الأخبارمحليات

«بنك الائتمان»: صرفنا ما يفوق 400 مليون دينار قروض لسنة 2021

أعلنت الناطق الرسمي باسم بنك الائتمان الكويتي حباري الخشتي عن أداء البنك خلال سنة 2021 فقد حقق البنك إنجازا غير مسبوقا في الخدمات الإلكترونية حيث قدم البنك 1,121,844  خدمة إلكترونية من خلال البوابة الإلكترونية للبنك والتطبيق الهاتفي الخاص بالبنك وتطبيق سهل.
وأكدت الخشتي فاعلية خدمات البنك الإلكترونية والتي وفرت الوقت والجهد على المواطنين وكانت متاحة على مدار الساعة طوال أيام الاسبوع.
وذكرت الخشتي أن خدمات البنك الإلكترونية اختصرت وقلصت الدورة المستندية وأصبحت 99% من خدمات الائتمان إلكترونية (Online).
ومن جانب آخر، ذكرت الخشتي أن خدمتي القرض الاجتماعي الذكي والقرض العقاري الذكي بتقنية الذكاء الاصطناعي تعد خدمات فريدة من نوعها وتحسب إنجازا للكويت حيث تتيح الخدمة للمواطنين الحصول على القرض دون زيارة لأي من فروع البنك ودون إحضار مستندات ودون تدخل بشري من موظفين البنك حيث إن الخدمة تتم كاملة من خلال النظام الآلي.
وأكدت الخشتي أن استراتيجية الائتمان 2020_2025 تسير وفق الجدول الزمني المعتمد وانطلاقا من تلك الاستراتيجية ومن مبادئ الحكومة المؤسسية والتزاما بقرارات مجلس الوزراء الموقر بهذا الشأن فقد حقق البنك أهدافه في ميكنة خدماته والتحول الرقمي وذلك لتقديم أفضل خدمة للمواطنين والحفاظ على المال العام من مواطن الهدر والارتقاء بمستوى العمل المؤسسي.
وأعلنت الخشتي أنه وفقا ً للاستبيان المعد من البنك لقياس رضا المواطنين عن خدمات البنك المقدمة لهم فقد بلغت نسبة الرضا ما يقارب 85%.
ومن جانب آخر، ذكرت الخشتي أن عدد القروض المقدمة خلال سنة 2021 بلغ 23,635 قرض بمبلغ 417,863,645 د.ك.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى