عربي و دولي

ترامب: معركتى الحقيقية ليست ضد “هيلارى المخادعة” وإنما الإعلام

قال المرشح الجمهورى دونالد ترامب، أن خصمه الحقيقى فى السباق الرئاسى هى وسائل الإعلام الأمريكية، وأكد ترامب فى كلمة ألقاها أمام حشد من أنصاره فى ولاية كونيكتيكت انه لا يخوض الانتخابات ضد منافسته الديموقراطية هيلارى كلينتون التى وصفها بالمخادعة وإنما يخوض معركته الانتخابية ضد وسائل الإعلام.

 

وشدد ترامب على أن وسائل الإعلام ليست أمينة خلال تغطيتها حملته الانتخابية فى الوقت الذى وجه فيه انتقادا شرسا ضد صحيفة نيويورك تايمز.

 

وقال انه يفكر سحب أوراق اعتماد الصحيفة لتغطية حملته وذلك بعد نشرها تقريرا نقلا عن مصادر وصفت المرشح الجمهورى بانه عنيد ويصارع من اجل تحسين مكانته عقب عدم تحقيقه تقدم فى استطلاعات الرأى الأخيرة.

 

وأوضح ترامب أن صحيفة نيويورك تايمز فاشلة وتخسر كثيرا من الأموال، متوقعا أن تغلق قريبا. كما انتقد ترامب شبكة سى ان ان الأمريكية قائلا أن نسب مشاهدتها انخفضت بصورة كبيرة وذلك بعد أن رفض اجراء مقابلة مع الشبكة.

 

وأضاف انه لو الأمر بيديه، لأزال جميع الكاميرات التى تغطى حملته الانتخابية والسماح للمواطنين بان يشاهدوا الأشياء بصورة صحيحة ومناسبة، وكانت شبكة سى ان ان قد انتقدت تصريحات ترامب التى وصف فيها الرئيس الأمريكى باراك اوباما بانه مؤسس تنظيم داعش.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى