أهم الأخبارمحليات

سمو الامير : المواطنون شاركوا بفاعلية في ممارسة حقهم الدستوري

أشاد صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد بما تحلى به المواطنون من حسّ وطني تجسَّد بمشاركتهم الفاعلة في ممارسة حقهم الدستوري في الانتخابات وما أبدوه من التزام بالإرشادات التي أسهمت في تمكينهم من الإدلاء بأصواتهم بكل سهولة ويسر، الأمر الذي جسّد الوجه الحضاري للوطن العزيز في هذا العرس الديموقراطي.

وشكر صاحب السمو كلا من: سمو رئيس الحرس الوطني الشيخ سالم العلي، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح، ووزير الخارجية وزير الإعلام بالوكالة الشيخ د.أحمد الناصر، ووزير الصحة الشيخ د.باسل الصباح، ووزير العدل وزير الأوقاف المستشار د.فهد العفاسي، ووزير التربية وزير التعليم العالي د.سعود الحربي، ووزير الدولة لشؤون البلدية م. وليد الجاسم، ورئيس قوة الإطفاء الفريق خالد المكراد، ومدير عام بلدية الكويت م.أحمد المنفوحي، ورئيس الهلال الأحمر د.هلال الساير.

وأعرب سموه عن بالغ تقديره لكل الوزارات والجهات الحكومية التي شاركت في الإعداد والتنظيم لانتخابات مجلس الأمة 2020 وعلى ما أبدته من تعاون وتكاتف وتنسيق وتنظيم بنّاء لإجراء عملية الانتخابات وفق الاشتراطات الصحية المطلوبة واتخاذ كل الاحترازات والاحتياطات التي تتطلبها الظروف الصحية الراهنة حفاظا على سلامة الجميع.

كما عبر سموه، رعاه الله، عن بالغ تقديره وخالص ثنائه لأعضاء اللجنة القضائية العليا المشرفة على سير الانتخابات وعلى جهودهم المقدرة التي يسرت عملية الانتخابات بكل كفاءة وشفافية.

هذا، وأعرب سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد عن بالغ تقديره لجميع الوزارات والجهات المعنية بالدولة التي شاركت بفاعلية في تهيئة الأجواء المناسبة وإعداد تنظيم العملية الانتخابية 2020 والإشراف على سيرها بكفاءة عالية وفق الاشتراطات الصحية.

وثمّن سموه الجهود الكبيرة التي ساهمت بشكل فعال في تهيئة الأجواء المناسبة لتمكين المواطنين من ممارسة حقوقهم بكل سهولة ويسر في مناخ ديموقراطي أبرز هذا المظهر المشرف الذي يليق بوجه الكويت الحضاري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى