Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
عربي و دولي

سوريا: عشرات القتلى بغارات للنظام وروسيا في حلب

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الخميس، إن طائرات حربية يرجح أنها روسية قصف عدة مناطق بريفي حلب الغربي والشرقي، ما أدى لسقوط عشرات القتلى والجرحى.

وأشار المرصد في بيان إلى “قصفت طائرات حربية يرجح أنها روسية مناطق في مدينة الأتارب وبلدة كفركرمين بريف حلب الغربي، وسط سقوط 8 صواريخ يعتقد أنها من نوع (أرض أرض) أطلقتها قوات النظام على أماكن في منطقة مخيم نازحين ببلدة كفركرمين، ما أسفر عن إصابة عدة أشخاص وأضرار مادية في ممتلكات مواطنين”.

فيما جددت الطائرات الحربية استهدافها لمناطق في حيي بستان القصر والكلاسة شرق حلب، بينما سمع دوي انفجار في حديقة ميسلون بمدينة حلب، ناجم عن انفجار لا يعلم ما إذا كان ناجم عن قنبلة من مخلفات قصف الطيران الحربي أو لغم زرع بوقت سابق، ما أسفر عن إصابة عدة أشخاص وأنباء عن قتلى، بحسب المرصد.

وأكد المرصد “استمرار الاشتباكات بين الفصائل المقاتلة وقوات النظام، ما أسفر عن مقتل عدة أشخاص، كذلك استهدفت الفصائل بصاروخ موجه تمركزاً لقوات النظام في محور منيان غرب حلب”.

في حين ارتفع إلى 19 على الأقل عدد القتلى الذين قضوا جراء قصف لقوات النظام والطائرات الحربية منذ صباح اليوم على مناطق في أحياء حلب القديمة والأحياء المتبقية تحت سيطرة الفصائل، بينما ارتفع إلى 24 بينهم 4 أطفال عدد الأشخاص الذين قتلوا جراء سقوط قذائف على مناطق خاضعة لسيطرة قوات النظام في مدينة حلب منذ أمس، بحسب بيان المرصد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى