أهم الأخبارعربي و دولي

“كابارول” تواصل تعزيز أعمالها في المنطقة انطلاقاً من الإمارات

أعلنت “كابارول للدهانات” Caparol Paints، الشركة الألمانية الرائدة في صناعة الدهانات، والتي تتخذ من دبي مقراً إقليمياً لها، عن مواصلة توسيع نطاق عملياتها في منطقة الشرق الأوسط إنطلاقاً من دولة الإمارات، وذلك عبر توقيع مجموعة من الشراكات الاستراتيجية مع عدد من كبرى شركات المقاولات في العراق لتعزيز حصتها السوقية فيها.

وبهذه المناسبة، قال السيد “موفق بليش”، المدير التجاري لمنطقة الشرق الأوسط في شركة كابارول: “تعد الإمارات مركزاً إقليمياً رئيسياً للتجارة في المنطقة بفضل ما تتمتع به من موقع جغرافي متميز وشبكة خدمات لوجستية متطورة وبنية تحتية وتشريعية هائلة، الأمر الذي يساعدنا على دخول أسواق شرق أوسطية جديدة. إن تنفيذ خطة التوسع هذه تهدف إلى خلق مزيد من الفرص الاستثمارية في دول المنطقة خلال السنوات المقبلة، مع المحافظة في ذات الوقت على تقديم منتجات وخدمات مبتكرة وذات جودة عالية لشركات الإنشاء والمقاولات”.

وأضاف: “نحن في كابارول نركز على مشاركة المعرفة لأهميتها الكبيرة في تحقيق النمو. إن فهمنا لصناعة الدهانات والديكور الداخلي في الإمارات تطور كثيراً على مرّ السنين، وهو ما سيعزز من قدرتنا على تأسيس موطئ قدم لنا في السوق العراقية من خلال توعية عملائنا المحتملين بمختلف أنواع الدهانات لدينا وتطبيقاتها المتعددة. ومع تطوير تشكيلة منتجاتنا داخلياً عن طريق فريق متخصص في عمليات البحث والتطوير، فنحن على ثقة بأن الآراء المعمقة التي نقدمها لنظرائنا حول صناعة الدهانات تمثل فرصة كبيرة للنمو بالنسبة لنا”.

وتأتي هذه الخطوة في إطار اهتمام كابارول المتنامي في المنطقة وحرصها على زيادة عملياتها التصديرية من الإمارات إلى دول أخرى في الشرق الأوسط. وقامت الشركة باستضافة ممثلي شركات المقاولات من مختلف أنحاء العراق بهدف إطلاعهم على تشكيلتها الواسعة من الدهانات والتقنيات المستخدمة فيها. كما تعتزم المشاركة في الفعاليات الصناعية المقرر عقدها في العراق في شهر نوفمبر من العام الجاري بهدف استعراض منتجاتها أمام شريحة أوسع من العملاء من الشركات العراقية.

ولطالما كانت كابارول للدهانات في طليعة الابتكار، حيث تمتلك الشركة قسماً خاصاً لعمليات البحث والتطوير يعمل بشكل متواصل على ابتكار تقنيات وأساليب تصنيع تركز على الاستجابة لظروف السوق المحلية.

نبذة عن كابارول للدهانات ذ. م.م:

كابارول للدهانات ذ.م.م هي إحدى الشركات الرائدة في مجال تطوير وإنتاج الدهانات وطلاء المينا والدهانات الإنشائية والديكورية عالية الجودة، بالإضافة إلى أنظمة العزل الحراري الموفرة للطاقة.  تم تصميم دهانات كابارول للبيئات التي تعتبر فيها الجودة أمراً جوهرياً، فهي تسهم في خلق مظهرا رائعا مع قدرتها على تحمل الظروف المناخية القاسية في منطقة الشرق الأوسط. تهتم كابارول بالفعل بالعائلة وأماكن المعيشة الجميلة. وفي الواقع، ساعد هذا الإيمان الراسخ الشركة على أن تصبح أكبر شركة دهانات عائلية في ألمانيا. وحرصت منتجات “كابارول” لأكثر من 120 عاماً على العناية والاهتمام بصحة عدد لا يحصى من العائلات وكذلك البيئة.  وتأسست “كابارول للدهانات”، وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة دويتشيه أمفبولين فيرك(DAW)  الألمانية، في دبي عام 1998، ومنذ ذلك الحين نجحت الشركة بجلب أفضل التقنيات والخدمات الألمانية إلى أسواق الشرق الأوسط المتنامية. كما تمكنت الشركة من الفوز  بعدد من المشروعات المعروفة ومنها أكويا أوكسجين، وفندق العنوان بوليفارد، وفاونتن فيوز، والاتحاد بلازا في العاصمة أبوظبي وغيرها الكثير.  وتوفر كابارول مجموعة لا مثيل لها من الدهانات ذات الألوان والاستعمالات المتعددة التي يمكن استخدامها للواجهات الخارجية والديكورات الداخلية. وبالإضافة إلى الدهانات الكلاسيكية وطلاء المينا، تتوفر أيضاً مواد أخرى مثل أغطية الجدران. وتحرص الشركة على استخدام أفضل مواد الخام فيما تسهم مراقبة جودة الإنتاج بشكل تواصل في ضمان الالتزام بأعلى معايير الجودة فيما يتعلق بتركيبة المنتجات والجوانب البيئية لخط الإنتاج.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى