Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار الخليج

محمد بن راشد يطلق حملة “أمة تقرأ” لتوفير 5 مليون كتاب

أطلق حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد حملة بعنوان “أمة تقرأ” لتوفير 5 مليون كتاب للطلبة المحتاجين في مخيمات اللاجئين وحول العالم الإسلامي.

وقال الشيخ محمد بن راشد عبر حسابه على “تويتر”: إن الحملة تستهدف الأطفال والطلاب اللاجئين ب2 مليون كتاب .. وإنشاء 2000 مكتبة حول العالم الإسلامي ودعم البرامج التعليمية للمؤسسات الإنسانية.

مضيفاً أن أسرع طريقة للقضاء على الفقر هي القضاء على الجهل، وسنتقل من إطعام الجائع وسقيا الماء، إلى سقيا العقول وتغذية الأرواح

مشيراً إلى أن أول آية “اقرأ” نزلت في شهر رمضان .. وخير ما نتقرب به لله في هذا الشهر الفضيل هي بتطبيق كلمة “إقرأ” عبر توزيع 5 مليون كتاب.

وأكد بن راشد أنه في بعض الدول يتشارك 30 طفلا في كتاب واحد .. ومسئوليتنا الحضارية والدينية هي دعم طلاب العلم أينما كانوا ..

وقال بن راشد ان الحملة مستمرة حتى يوم زايد الإنساني في 19 رمضان .. وزرع زايد سنحصده خير ورحمة وعلم ومعرفة من الإمارات للعالم

ودعا الشيخ محمد بن راشد رجال الأعمال والمؤسسات الحكومية والخاصة للقيام بدورها المجتمعي والحضاري الذي يمثل الوجه المشرق للامارات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى