أخبار الخليجأهم الأخبار

مرشحة بالشارقة تدعو الى تعدد الزوجات من أجل القضاء على العنوسة في برنامجها الانتخابى

دعت المترشحة لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي عن إمارة الشارقة الإماراتية، خولة عبد العزيز آل على، إلى تعدد الزوجات من أجل القضاء على العنوسة في برنامجها الانتخابى.

وقالت آل علي، لـ صحيفة” البيان الإماراتية” انها طرحت مشكلة العنوسة ضمن برنامجها الانتخابي، كونها باتت ظاهرة وفق الإحصاءات التي اطلعت عليها مؤخراً وبينت أن هناك نسبة كبيرة من الإماراتيات عوانس، كما أنها في حال فوزها سوف تقترح حلولاً فعالة مع الجهات المعنية لإيجاد الظروف المناسبة بزيادة عدد الأسر المستقرة اجتماعياً ومادياً لزيادة عدد مواطني الدولة ودعم المجتمع الإماراتي بأجيال واعدة بالخير.

وبينت أنه مع تزايد عدد الإناث مقارنة بعدد الذكور ووجود فئات، منها الأرامل والمطلقات واليتامى والذين فاتهم سن الزواج، فإن التعدد أصبح مطلباً ملحاً، كما أنها سوف تعمل بكل جد لوضع خطط ترضي جميع الأطراف قدر الإمكان من أجل خلق أسرة سعيدة من شأنها أن تكون فعالة بزيادة عدد سكان دولة الامارات الحبيبة..

وأضافت أن لقب عانس يطلق على الشباب والفتيات ممن فاتهم سن الزواج، وأنها ستعمل على وضع خطط ترضي جميع الأطراف على قدر الإمكان من أجل خلق أسرة سعيدة من شأنها أن تكون فاعلة وتزيد من عدد سكان الدولة.

وتصدرت خولة، مواقع التواصل الاجتماعي، بشعارها منذ اليوم الأول للإعلان عن البرنامج الانتخابي للمرشحين على كل المرشحين، وكانت أكثر مرشحة حازت على تفاعل من بين مؤيد ومعترض وبين ساخر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى