أهم الأخبارعربي و دولي

مصر : المؤبد لـ «قاضى الحشيش» و10 سنوات لصديقته والسائق

قضت محكمة جنايات السويس برئاسة القاضى الدكتور محمد جمال الدين حجازى وعضوية كل من، المستشار أيهاب حكيم منير والمستشار أحمد غنيم حامد، وسكرتير جلسة كل من، سعيد يوسف ومحمد سليمان حجز قضية قاضى النطق بالحكم فى قضية محاكمة القاضى السابق “طارق م” و”يوستينا م” 20 عاما طالبة و”إسلام م” 23 عاما، المتهمين بحيازة الحشيش فى القضية4455لسنة 2016 جنايات الجناين بالمؤبد على قاضى الحشيش و10 سنوات لكلا من صديقته والسائق.

قال ممثل النيابة العامة بالسويس اثناء سير الجلسات لقضية قاضى الحشيش، أن المتهمين الثلاثة في القضية ينتمون لتشكيل عصابى يتزعمه شخص فى الإسماعيلية اسمه يدعى ابو خالد.

وأشار إلى أن المتهمين اعترفوا خلال التحقيقات أن المخدرات التى وجدت فى سيارتهم هى بالفعل كانت بحوزتهم فلقد اتحد المتهمين مع الشيطان، مؤكدًا أن القاضى المتهم باع ضميره ومهنته من أجل المال وطالبت النيابة بتوقيع أقصى العقوبة على المتهمين.

بينما طالب دفاع قاضى الحشيش بتأجيل المرافعة اذا لم يتم تنفيذ طلبات الدفاع فى الجلسة الماضية بالاضافة الى ضم ملف الكلب “هيرو” الذي اكتشف وجود مخدرات في سيارة القاضي لملفات القضية وضم ملف الفرد المسئول عن الكلب متضمنا تاريخ تدريب الكلب وإجراء معاينة بكامل أفراد هيئة المحكمة لموقع ضبط المتهمين.

كما طلب الدفاع الاستعلام عن الحارة المخصصة للشرطة العسكرية في نفق أحمد حمدي الذي تم ضبط المتهمين بها، ومعرفة ما إذا كان لوزارة الداخلية حق التفتيش داخل حارة الشرطة العسكرية أم أنه أمر خاص بوزارة الدفاع فقط، الأ ان المحكمة رفضت تأجيل المرافعة في القضية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى