عربي و دولي

هيلاري كلينتون : أنا بخير لكنني تجاهلت نصيحة الطبيب

قدمت مرشحة الرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون شرحاً أمس الإثنين، بشأن وعكتها الصحية بعد أن غادرت إحدى فعاليات إحياء ذكرى أحداث 11 سبتمبر(أيلول) يوم الأحد، قائلة إنها “لم تتبع نصيحة طبيبتها”.
وأقرت كلينتون بأنها “شعرت بدوار” وفقدت توازنها لمدة دقيقة بعد أن تركت المراسم في مدينة نيويورك صباح أول أمس الأحد عندما شعرت بأنها “محمومة”.

وقالت كلينتون لشبكة (سي إن إن)، إن طبيبتها شخصت إصابتها بالتهاب رئوي يوم الجمعة ونصحتها بأن تستريح لبضعة أيام، لكنها تجاهلت النصيحة لأنها لم تكن تعتقد أن الأمر سيصبح مشكلة بالنسبة لها.

وأضافت كلينتون: “إذا كنت شخصاً مشغولاً ونشيطاً فإنك تحافظ على المضي قدماً في ذلك”، مشيرة إلى قرارها حضور مراسم إحياء ذكرى أحداث 11 سبتمبر(أيلول) يوم الأحد في مدينة نيويورك.

وقالت كلينتون(68 عاماً)، إنها تركت الفعالية عندما شعرت بأنها محمومة لكنها شعرت بتحسن في حالتها بعد أن ذهبت إلى سيارة فان مكيفة وشربت بعض الماء. وأضافت أنها اعتقدت أن نوبات السعال التي حدثت لها في وقت سابق من الأسبوع سببها الحساسية.

وبعد أن استراحت بمنزلها في تشاباكا بمدينة نيويورك، أكدت هيلاري في تغريدة على تويتر، أنها “بخير” وستستأنف “قريباً” حملتها الانتخابية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى