أهم الأخبارمحليات

وزير الداخلية يشهد حفل تخريج الدورة الخامسة «لوكيل أول ضابط» الحاصلين على الثانوية العامة لترقيتهم إلى رتبة ملازم

بحضور النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق أول م. الشيخ أحمد نواف الأحمد الجابر الصباح، ووكيل وزارة الداخلية الفريق أنور البرجس، والوكيل المساعد لشؤون التعليم والتدريب بالإنابة اللواء ناصر بورسلي وقيادات وضباط قطاع التعليم والتدريب، أقيم اليوم الثلاثاء بأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية حفل تخريج كوكبة جديدة من الضباط الذين اتموا الدورة الخامسة لوكيل أول ضابط الحاصلين على شهادة الثانوية العامة لترقيتهم إلى رتبة ملازم وعددهم (377) ضابطا.

وبدأت مراسم التخرج بالسلام الوطني ثم تلاوة من آيات الذكر الحكيم ثم القى مدير معهد تدريب الضباط بالإنابة العقيد فهد عبد السلام الغريب قرار التعيين، وتلا القسم رئيس قسم دورات الترقية العقيد عبدالله عيد الاذينة.

وهنأ وزير الداخلية إخوانه خريجي الدورة على إصرارهم في تحصيل العلم، والارتقاء بمستواهم العلمي إلى الدرجات الأعلى، مؤكدا أن المؤسسة الأمنية تشجع دائماً منتسبيها على مواصلة مسيرتهم العلمية إيمانا منها بأنه لا سبيل لتعزيز الجهاز الأمني إلا بإعداد وتنمية العنصر البشري لمواجهة التحديات الأمنية ومستجداتها.

كما شكر وزير الداخلية قيادات وضباط قطاع التعليم والتدريب على ما بذلوه من جهود كبيرة في سبيل تخريج هذه الكوكبة من الضباط.

ودعا وزري الداخلية إخوانه الضباط الخريجين الى الحفاظ على القسم الذي اقسموه وان يضعوا مصلحة الوطن والتضحية من أجله نصب أعينهم وتطبيق ما تلقوه من علوم على واقع العمل الميداني، كل في موقعه، بما يؤدي إلى الارتقاء بالعمل الأمني، والحفاظ على أمن الوطن واستقراره في ظل القيادة الحكيمة والرشيدة لسيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسيدي سمو ولي العهد الأمين الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، حفظهما الله ورعاهما.

وفي ختام الحفل تم التقاط الصور التذكارية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى