عربي و دولي

إقالة رئيس قطاع الأخبار بالتلفزيون المصرى الرسمي بسبب “حوار قديم للسيسي”

قررت صفاء حجازي رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، إقالة رئيس قطاع الأخبار مصطفى شحاتة، وتكليف نائبه خالد مهنى بالقيام بتسيير أعمال رئاسة القطاع لحين تعيين رئيس جديد.

وقدم اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري، اعتذارا عما بدر من خطأ جسيم قام به قطاع الأخبار، بإذاعة حديث قديم لرئيس الجمهورية.

كما قررت إحالة جميع المتسببين في هذا الخطأ إلى الشؤون القانونية المركزية.

وكان التليفزيون المصري، أذاع حوارًا قديمًا للرئيس عبد الفتاح السيسي، مع شبكة «BBS» الأمريكية، صباح الثلاثاء، على أنه حوارًا حديثًا أجراه «السيسي»، خلال زيارته الحالية لنيويورك.

وقالت مذيعة التليفزيون المصري، قبل إذاعة اللقاء القديم «نذيع على حضراتكم الآن حوار الرئيس عبد الفتاح السيسي في نيويورك، مع شبكة “BBS” الأمريكية».

ويرجع هذا الحوار القديم إلى العام الماضي، أثناء تواجد «السيسي» بالولايات المتحدة؛ لحضور الدورة السبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة، حيث تحدث الرئيس خلال هذا الحوار عن بعض الموضوعات القديمة، مثل الإفراج عن صحفيي الجزيرة.

يُذكر أن شبكة «BBS» الأمريكية قد أجرت حوارًا مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال زيارته الحالية لنيويورك، تحدث خلالها عن بعض القضايا المتعلقة بالشأن الداخلي المصري، وموقف مصر من بعض القضايا الأخرى الإقليمية والدولية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى