أهم الأخبارعربي و دولي

اختتام فعاليات سوق “موزاييك ماركت” بنجاح كبير

تحت رعاية مؤسسة سمو الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي، اختتمت  فعاليات سوق “موزاييك ماركت” بنجاح كبير، والتي أقيمت في مرسى عجمان من الخامس عشر من مارس وحتى السابع عشر منه، حيث استضاف السوق النسخة الثانية من سباق الألوان السنوي في عجمان، والذي أقيم في السادس عشر من مارس، واستقطبت الفعالية بالكامل ما يزيد عن 10,000 زائراً، و3000 متسابق.

وقدم السوق معروضات  متنوعة من الأزياء، والتحف اليدوية، والإكسسوارات، ومستحضرات التجميل، والأعمال الفنية، والنباتات، والكتب، والمفروشات والأثاث، جميعها تحت سقف واحد، وتوزعت المعروضات على 50 كشكاً، كما تواجدت في السوق 10 شاحنات مأكولات، 90 بالمائة منها تمثل المشاريع المحلية الإماراتية.

وجاء تنظيم السوق في إطار إلتزام المؤسسة بخدمة المجتمع، وإسعاد المواطنين والمقيمين في إمارة عجمان ودولة الإمارات العربية المتحدة. وقدمت مرسى العقارية الرعاية للموقع الخاص بالفعالية ومنصة للعروض الموسيقية، والغناء، ورقص البريك، والباليه. وتوافد الآلاف من كافة أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة للاحتفال وسط أجواء الصحة، والسعادة، والإيثار.

وقال السيد/ حميد يوسف العجماني، عضو مجلس إدارة مؤسسة عبدالعزيز بن حميد: “توقعنا زيادة حجم المشاركة مقارنة مع العام الماضي، إلا أن حجم الإقبال الإيجابي فاق كل توقعاتنا، ولم يكن بالإمكان تحقيق “موزاييك ماركت” وسباق الألوان لهذا النجاح لولا دعم الرعاة، بالإضافة إلى أننا نجحنا في خلق تجمع للجاليات تحت سقف واحد للاستمتاع بفعاليات سوق “موزاييك ماركت”، حيث جاء هذا النجاح تتويجاً لعملنا الدؤوب وما أبداه أعضاء مجلس إدارة المؤسسة من إلتزام وتفان”.

وأقيم سوق “موزاييك ماركت” برعاية دائرة الأراضي والأملاك في عجمان، وتايجر العقارية، وعجمان القابضة، وشركة عجمان للصرف الصحي، وأعضاء المجلس الوطني الاتحادي، ورايات للدعاية والإعلان.

كما قدمت العديد من المؤسسات الدعم لهذه الفعالية ومنها ودائرة التنمية السياحية في عجمان، ودائرة التنمية الاقتصادية في عجمان، وبلدية عجمان، وصندوق خليفة لتنمية المشاريع، ومشروع صوغة، والقيادة العامة لشرطة عجمان، والإدارة العامة للدفاع المدني في عجمان، ومجموعة “ثومبي” ومؤسسة محمد بن راشد للمشاريع الصغيرة والمتوسطة، ودبي للمشاريع الصغيرة والمتوسطة. وأسهم الرعاة والداعمون بقوة في إنجاح سوق “موزاييك ماركت”.

ويحظى السوق بشعبية كبيرة لدى الصغار والكبار، ويقدم مجموعة متنوعة من العروض، والأنشطة، والأكشاك، والمأكولات، ومناطق اللعب، وغيرها من الفعاليات التي تُلبي جميع الأذواق، كما أنه يعتبر المكان الأمثل لرواد الأعمال وأفراد المجتمع الراغبين بعرض مشاريعهم الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى أنه يقدم الكثير من التحف اليدوية، والمنتجات التي تتوزع داخل الأكشاك، ومناطق واسعة توفر أجواء الترفيه واللعب للأطفال.

وأضاف العجماني: “فوجئنا بعدد الزوار الذين توافدوا على سوق “موزاييك ماركت” لهذا العام من مختلف الإمارات، كما سررنا بحماسهم للمشاركة في مختلف الفعاليات، حيث سيصبح “موزاييك ماركت” من الأحداث المرتقبة كل عام، وسيتطلع الجميع بحماس للمشاركة في هذه الفعالية الرائعة مستقبلاً”.

نبذة عن مؤسسة عبد العزيز بن حميد:

تأسست مؤسسة عبد العزيز بن حميد بن راشد النعيمي عام 2015 لإعداد قادة ناجحين في المستقبل، قادة تتملكهم الرغبة والالتزام والشجاعة والتركيز اللازم لإحداث إضافة إيجابية ومتوازنة لعالمنا الذي نعرفه اليوم. وتتمتع المؤسسة برؤية مستقبلية نحو عالم يقوده الإبداع، ومؤسسات أعمال تتناغم مع متطلبات الحياة الاجتماعية والبيئة المستدامة، عالم تتفوق فيه روح الجماعة على الروح الفردية، ويجد فيه قادة اليوم والقادة الناشئون الفرصة في مكان العمل لتطبيق المبادئ العلمية في الحياة المهنية وفي المجتمع كذلك. وتمثل مبادرة تهدف لتنمية وبناء القدرات برعاية سمو الشيخ عبد العزيز بن حميد بن راشد النعيمي، وتوليد الدخل وتقديم الرعاية عن طريق تقديم خدمات ومنتجات تقدمها المؤسسة للقطاعين العام والخاص.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى