أهم الأخبارمحليات

الركب للنفط والكهرباء تطلق أول محطة وقود متنقلة بإنتاج محلي ومواصفات عالمية

كشف نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام في شركة الركب لخدمات النفط والكهرباء سعد القطان عن إطلاق الشركة لأول محطة وقود متنقلة بإنتاج محلي ومواصفات عالمية مطلع العام المقبل2020 ،مؤكداً أن الركب هي الشركة الوحيدة في الكويت والشرق الاوسط لصناعة وإنتاج محطات الوقود المتنقلة.

وأضاف القطان في بيان صحافي أن محطات الوقود المتنقلة تعد محطات متكاملة يمكن نقلها وإستخدامها في المواقع التي لا يتوفر بها محطات وقود كالمواقع والمدن النائية والحديثة البنيان والمشاريع قيد الإنشاء ،مشيراً الى أن الجهات المستخدمة لها تتمثل في الجهات الحكومية وشركات المقاولات والإنشاءات والشركات الصناعية وشركات الشحن والنقل.

وحول المنتجات الممكن توفيرها عن طريق المحطات المتنقلة أفاد القطان أن المحطة المتنقلة تحتوي علي خزانين للوقود كل قسم بحجم 20 الف لتر من المنتج ،موضحاً أنة يمكن تركيب مضخات مزدوجة كي يستطيع المستهلك الإستفادة بنوع أو نوعين بحد أقصى من أنواع الوقود المتوفرة بالسوق .

وأوضح أن الركب حصلت على عديد من الإعتمادات الدولية وعدد من شهادات “اللآيزو” في الجودة والسلامة والأمن من الجهات العالمية بناء على المواصفات الحقيقية في المنتج ،بالإضافة الى حصولها على شهادات الجودة “الآيزو “فى تصنيع الخزان من الحديد الصلب.
وشدد القطان على الدور الإيجابي والتعاون المثمر مع دائرة التسويق المحلي في شركة البترول الوطنية الذي أعطي دعماً لخروج منتج محطات التزود بالوقود المتنقلة الى النور،مشيراً الى أن التواصل شبه اليومي على مدارعام ونصف العام ساهم بدفع عجلة المنتج الوطني للتفوق وفق المواصفات والشروط العالمية في وقت قياسي .

أوضح القطان أن الشركة بصدد إفتتاح مقرها الثالث في ولاية تكساس الامريكية بعد فرعي( الكويت الشعيبة الصناعية  )و( دبي – جبل علي ) ، موضحاً أن الشركة تلقت دعوة من الجهات المسئولة عن معرض النفط والغاز في الولايات المتحدة الامريكية وتمت مخاطبة السفارة الامريكية لإفتتاح فرع للشركة في الولايات المتحدة الامريكية في ولاية تكساس لما تملكة من مؤهلات وشهادات عالمية في مجال تصنيع المحطات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى