أهم الأخبارمحليات

الشهاب: سيتم صرف دعم العمالة لأول مرة من الهيئة العامة للقوى العاملة الأثنين المقبل

 

شارك المدير العام للهيئة العامة للقوى العاملة بالوكالة أحمد الموسى ونائب المدير العام للموارد البشرية والمالية م.خلود الشهاب في مؤتمر العمل اللائق الذي يعقد في جنيف خلال الفتره من 16 الى 20 ابريل2018 والخاص بمناقشة المفاهيم الخاصة بالعمل اللائق خلال فترة الأزمات والطوارئ .

وبين الموسى في تصريح صحفي أن المشاركة في النقاش كانت من ممثلين من أصحاب العمل والعمال وممثلي الحكومات مشيراً إلى أن مشاركة دولة الكويت كممثل مراقب من قبل دول مجلس التعاون الخليجي بالإضافة إلى ممثلين عن عدد من الدول العربية من الأردن وتونس

وأكد الموسى على أهمية تكاتف كافة الجهود بين مختلف أطراف العمل لبلوغ الهدف المرجو من توفير الحماية للعمالة خلال فترات الأزمات .

 

صرف العمالة

 

وفي سياق متصل صرحت المهندسة خلود الشهاب ، نائب المدير العام للموارد البشرية بالهيئة العامة للقوى العاملة م. خلود الشهاب أنه بعد دمج برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي بالدولة مع الهيئة العامة للقوى العاملة سيتم صرف دعم العمالة لأول مرة من الهيئة العامة للقوى العاملة وسيكون الصرف يوم الأثنين الموافق 23/4/2018.

وأكدت الشهاب أن الهيئة العامة للقوى العاملة تسعى على أن يتم الصرف لدعم العمالة خلال الأشهر القادمة فى تاريخ 25 من كل شهر.

كما ذكرت الشهاب أن الهيئة العامة للقوى العاملة تتقدم بالشكر الجزيل لكل من ديوان الخدمة المدنية وبنك الكويت المركزي ووزارة المالية على حسن تعاونهم فى تذليل كل العقبات لصرف دعم العمالة دون أي تأخير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى