برلمان

الغانم يشيد بدور السعودية الاستثنائي في خدمة الحجاج

أعرب رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم، اليوم الاثنين، عن جزيل الشكر وكامل الامتنان للمملكة العربية السعودية الشقيقة، على ما تبذله من «جهود جبارة» في سبيل خدمة ضيوف الرحمن من حجاج بيت الله الحرام، خلال موسم الحج المبارك.
وقال الغانم في تصريح صحفي «عاما بعد عام تسطر المملكة العربية السعودية أروع الامثلة على الجهود والخدمات اللافتة والاستثنائية، لتيسير أداء الحجاج لمناسك الحج، بكل يسر وسهولة برغم الصعوبات الميدانية والعدد الهائل من الحجاج، والحاجة لضمان التدفق اليسير والسلس والضامن للسلامة من منسك الى آخر».
وأضاف رئيس مجلس الأمة أنه «منذ الملك المؤسس عبدالعزيز طيب الله ثراه، انتهاء بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ونحن نشهد سنويا تطورا هائلا في تسيير أعمال الحج، وإنفاقا كبيرا على البنية التحتية في مكة والمدينة، والتوسعات المستمرة دون توقف».
وأشار الرئيس الغانم إلى أنه «برغم تأكيد المملكة أن كل ما تبذله من خدمات هو واجب مقدس، إلا أن شكر المملكة والثناء على جهودها أصبح لزاما علينا ونحن نرى الاشقاء يجندون كل طاقاتهم من اجل خدمة ضيوف الرحمن».
كما أعرب عن الشكر للخدمات المقدمة للحجاج الكويتيين، سواء من الاشقاء في المملكة أو من البعثة الكويتية للحج، داعيا المولى جل شأنه أن يتقبل من حجاج بيت الله الحرام حجهم وطاعتهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى