أهم الأخبارمحليات

الفريج :الإنتهاء من عمل 12 ربطة على الشبكة العامة للمياه العذبة لعدد من المشاريع

قال المهندس خليفة محمد الفريج الوكيل المساعد لتشغيل وصيانة المياه بوزارة الكهرباء والماء بأن الوزارة بالتعاون مع المؤسسة العامة للرعاية السكنية والهيئة العامة للطرق والنقل البري قد انتهت عن عمل12 ربطة على الشبكة العامة للمياه العذبة ، وذلك لعدة مشاريع في الأسبوع الحالي منها 9 ربطات لمشروع إسكان الوفرة على مرحلتين .. استغرقت كل مرحلة8 ساعات من إغلاق الشبكة وربطها بالخطوط الجديدة وذلك لمشروع إنشاء وإنجاز وصيانة المباني العامة والخاصة بمشروع الوفرة القائم .

واشار الفريج الى انه تم الانتهاء يومي السبت والأحد الماضيين من ربط خطوط مياه لمشروعين من مشاريع الهيئة العامة للطرق والنقل البري بشبكة مياه جديدة بإلغاء بعض الربطات والخطوط وعمل (3) ربطات جديدة ، وقد استغرق العمل بالربطات ( 8) ساعات لعقد إنشاء وصيانة طرق وممرات علوية وصرف صحي ومجاري وأمطار بالإضافة إلى خدمات أخرى بشارع جمال عبدالناصر ، و( 8 ) ساعات أخرى لعقد رقم (223) إنشاء وإنجاز وصيانة الدائري (5 – 6) السريع .

وأفاد الفريج أن الوزارة تقوم بتسهيل أعمال المشاريع القائمة في الدولة والمتعلقة بشبكة المياه العذبة بإيقاف الشبكة وتفريغها وعمل الربطات اللازمة من قبل مقاولي المشاريع المطلوبة للجهات الحكومية المشرفة عليها وربط المشاريع الحديثة معها .

وأوضح الفريج ان الوزارة تشكر الهيئة العامة للرعاية السكنية والهيئة العامة للطرق والنقل البري ومقاوليهم لتعاونهم ، كما تشكر الوزارة السادة المستهلكين على تعاونهم في تلك الفترات وذلك للمصلحة العامة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى