محليات

الفريق الفهد: تعاون مرتادي الحسينيات مع رجال الأمن أسهم في نجاح الخطة الأمنية

قام وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد بجولة ميدانية على الحسينيات في جميع المحافظات، التقى خلالها عدداً من القيادات الأمنية الميدانية.

واطلع الفريق الفهد خلال الجولة على سير الخطة الاستراتيجية الميدانية لوزارة الداخلية الخاصة بتأمين المساجد والحسينيات خلال شهر محرم، واستمع من القادة الميدانيين إلى تقرير مفصل حول المحاور الخاصة بالخطط التي يجري تنفيذها على ارض الواقع الميداني من خلال الانتشار الأمني الفاعل والتواجد النشط وتوفير الانسيابية للحركة المرورية في محيط الحسينيات وتأمين جميع مرتاديها، وكذلك تذليل جميع العقبات والصعاب أمام مرتادي الحسينيات لأداء الشعائر بكل اطمئنان.

واطلع الفريق الفهد على الخطط التنفيذية المحددة والتكامل الأمني والتنسيق المتكامل ووسائل الدعم والمساندة، كما استمع إلى الإجراءات الوقائية والجنائية وخطط توزيع القوة والتواجد الأمني على مستوى المحافظات والجهات المعاونة والمساندة.

وشدد على الجاهزية التامة والدائمة واليقظة والانتباه، مؤكدا أن مرتادي الحسينيات ضربوا المثل الرائع في التعاون والتجاوب، ويجب أن يبقى رجال الأمن محل ثقة من الجميع كما هو العهد بهم.

وحرص الفريق الفهد على تبادل الحوار والاستماع إلى آراء ومقترحات رواد الحسينيات وتوجيه تعليماته مباشرة إلى القيادات الأمنية المتواجدة ميدانيا بالقرب من الحسينيات بسرعة اتخاذ ما يلزم نحو تنفيــذ تلك الملاحظـات والمقترحات بما يحقق اكتمال الخطط الاحترازية الأمنية.

وأثنى على التعاون الجيد والفعال بين مرتادي الحسينيات ورجال الأمن، الذي ساهم في نجاح خطط الانتشار الأمني والمروري مما كان له بالغ الأثر في نفوس الجميع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى