أهم الأخبارمحليات

الفنان اسماعيل تمر لصوت الخليج : جميع الأغاني الخاصة بي يوجد رسائل إن كانت عن بر الوالدين أو المرأة أو عن الصداقة أو الشهامة أو تنمية النفس والذات وعن أي مواقف مرت بحياتي

الفنان اسماعيل تمر

 

بالبداية أشكركَ لوجودك معي رنا شعراوي في مجلة صوت الخليج وفخورة بكَ ابن بلدي.

 

 

  1. هل الراب الأكثر نجاحًا في مسيرتك حتى الآن؟

بالنسبة لمشاركتي بالتمثيل مازال هو الأكثر نجاحًا، ولكن في رمضان سوف يكون لي مسلسل جديد وسيكون هناك فرق لي بعالم التمثيل بإذن الله.

 

  1. هل تفضّل أداء الأغاني المكتوبة من قبلك بنفسك أم تُفضّل أن يؤدى لك الأغاني المكتوبة من قبل آخرين؟

الراب تحديدًا مغني الراب هو من يكتب الرسالة التي يريد أن يوصلها لجمهوره، لأن مغني الراب هو مؤدي وهذا هو هدفي إيصال ما أريد من رسائل لجمهوري.

 

  1. كيف تختار الأغاني التي تُضيفها إلى ألبوماتك؟ هل لديك معايير محددة؟

ليست عبارة عن خيارات هي حسب مشاعري ما يجول في بالي وخاطري، عندما عشت فترة حزن أو موقف أكتب عنه، أكتب عن المواقف التي أمر بها عندما رزقت بمولودي كتبت وعندما توفت والدتي كتبت لها، الأغاني حسب مشاعري وأعتقد يجب أن أشعر بالموقف الذي اكتب عنه.

 

 

  1. هل تعتبر وجود رسالة أو قصة معينة خلف أغانيك أمرًا هامًا بالنسبة لك؟

طبعًا، جميع الأغاني الخاصة بي يوجد رسائل إن كانت عن بر الوالدين أو المرأة أو عن الصداقة   أو الشهامة أو تنمية النفس والذات وعن أي مواقف مرت بحياتي أحاول أن أقدم النصائح برسائل من خلال الراب، جميع الأغاني الخاصة بي بها رسالة موجهة لجمهوري.

 

  1. ما هي التحديات التي واجهتك خلال بداية مسيرتك وكيف تعاملت معها؟

نعم هناك تحديات أنا شخص بنى نفسه من الصفر وكان غناء الراب ببداية طريقي منذ خمسة عشر عامًا ليس بالسهولة كما في الوقت الحاضر وكانت هناك صعوبة في الانتشار وعدم انتشار التواصل الاجتماعي ذاك الوقت كان ما يزيد الأمر صعوبة .

 

  1. هل لديك مخططات أو أهداف مستقبلية تود تحقيقها في مجالك؟

أكيد كل انسان لديه مخططات وأهداف، ولكن بالفترة الأخيرة ومرض والدي ومن ثم وفاة والدي ووالدتي من سبعة أشهر، هذه الفترة أشعر بأنني أحتاج أن أركز أكثر بوجودي مع أهلي وأسرتي وأولادي وأحاول أن أعطي وقت لهم، ولكن أكيد سوف أرتب أموري بعد الكسرات التي مرت بي لأعود بمخططات جديدة من أعمال الدراما وأغاني الراب ولكن أحتاج الوقت لتعافي نفسي بعد وفاة والدي ووالدتي رحمها الله.

 

  1. هل لديك نصائح للشباب؟

بكل لقاء وجميع ما أنشره عبر حساباتي وما أقدمه من أغاني أقدم خلاله  النصائح، ولكن أفضل نصيحة هي الصبر على الأحلام ولايوجد أفضل من نصيحة المحافظة على رضا الوالدين والحفاظ على فكرة الأسرة ولاتسمحوا لأحد أن يخطفها منكم، خصوصًا هذه الفترة أغلب الشباب تناسوا الفكرة ولاشك أن رضا الأهل هو الهدف الرئيسي لوصولهم لنجاحاتهم.

 

 

في النهاية فخورة بكَ ونبارك جميع نجاحاتك وبانتظارك على أحر من الجمر في رمضان.

ولك كل التوفيق وأنا من أشد متابعيك ومع أن كلامك في اللقاءات يجب أن يُدرس لجميع الأجيال.

 

الكاتبة

رنا شعراوي

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى