أخبارأهم الأخبار

الكويتية لمى بورسلي تطلق «سوق الحريم الإلكتروني»

لمى بورسلي، كويتية مقيمة في دبي، استلهمت فكرة سوق الحريم الإلكتروني، الذي ستطلقه بعد أيام، من الزقاق الشهير الممتد من «سوق واجف»، أحد أعرق أسواق الكويت بالمباركية، حيث اشتهر هناك «سوق الحريم» ببائعات يفترشن الأرض لعرض بضائع منتقاة تميزه.
وهذا ما دفع بورسلي، لتدشن مشروعا سيضم «منتجات محلات تجارية عالمية لا تتواجد في المنطقة. فضلا عن منتجات محلية متميزة من صنع نساء عربيات مبدعات». فهي «ستفترش» صفحات موقعها kooot.com بـ«بسطات إلكترونية»، إن جاز التعبير، لكويتيات وعربيات متميزات في فن تصميم الملابس والاكسسوارات وكل ما يلبي حاجات المرأة ورغباتها. وستدخل على سوقها أحدث خطوط الموضوعة العالمية بالتركيز على ما ينقص المنطقة من شنط وحقائب ومجوهرات بعيدا عن التكرار. بعبارة أخرى ستكون بوابة حاضنة للشركات والأفراد تجدد بها عهد التجارة الذي عرفت به الكويت ولكن بصيغة إلكترونية.
وقد اختارت دبي، «لسهولة إنشاء شركة، فضلا عن أنها الأولى على مستوى الشرق الأوسط من حيث مستخدمي الإنترنت والمتسوقين إلكترونيا».
ووفقا لصحيفة القبس الكويتية لا تعد بورسلي وحيدة في هذا المضمار، فقد خاض تجار الكويت ومنهم الشباب، تجربة تأسيس مشروعات حيث يبلغ حالياً عدد الشركات الكويتية المسجلة في عضوية الغرفة والعاملة في دبي 426 شركة.
ويتوقع أن يُلقي التزايد الكبير لمستخدمي الانترنت بظلاله على سوق التجارة الإلكترونية العربية التي تقدم نافذة للمتاجر التقليدية توسع من خلالها مراكزها البيعية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا تاجرة حديتة بموقع كوت للسيدة الفاضلة لمى بورسلي صراحة والله نعم سيدات اعمال الخليج فاول رسالة واول خطوة استقبلتنا بكل فرح على عكس معظم المواقع فهدفها بما لمسته من شخصها فهو هدف انساني اكتر من مادي فهنيئا لها وبجهودها المبدولة في مساعدة ممن يملكون الموهبة في تصميم الازياء وانا اول من كان لهم نصيب من هئا العمل ومايميز الموقع ان لدينا اعلام وطنية لبعض الدول وخاصة علم على شكل قفطان مغربي لدولة الامارات العربية المتحدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى