أهم الأخبارمحليات

المطيري : تحريرمخالفات بقيمة 101 ألف دينار

خلال جولة لإدارة السلامة بالإحمدي
المطيري : تحريرمخالفات بقيمة 101 ألف دينار

اوضحت إدارة العلاقات العامة في البلدية عن قيام إدارة السلامة بفرع بلدية محافظة الاحمدي بعدة جولات ميدانية على عدد من الشركات بالمحافظة للتأكد من سريان رخصة السلامة و ترخيص التشوين للشركات والحد من استغلال أملاك الدولة‪.    

‬وفي هذا السياق، قال مدير إدارة السلامة بفرع بلدية محافظة الاحمدي م.الحميدي المطيري ان الجولة أسفرت عن تحريرمخالفة‪
‬لأحد الشركات بقيمة 95.000 دينار لإنتهاء رخصة السلامة وإنتهاء ترخيص التشوين الخاص بتلك الشركه وقيامها باستغلال أراضي تابعة لأملاك الدولة بمساحة 9500 م2 تم استغلالها بوضع مكاتب ومخازن ، مبينا بأن المخالفة جاءت بموجب قرار المجلس البلدي رقم م.ب/148/11/84 وتحرير مخالفة لشركه أخرى بقيمة 6.962 دينار لإنتهاء رخصة السلامة وإنتهاء ترخيص التشوين  وقيامها باستغلال أراضي تابعة لأملاك الدولة بمساحة 495 م2.
ولفت المطيري إلى أن مجموع قيمة المخالفات  على تلك الشركات قد بلغت  101.962  ألف دينار كويتي ، مشيرا في هذا الخصوص إلى إنه لم يتم تحرير مخالفات إلا بعد إتخاذ كافة الإجراءات القانونية من توجيه تنبيهات لهم وعدم تصحيح أوضاعهم   ‪. 

‬ودعا المطيري اصحاب الشركات الإلتزام بإصدار وتجديد ترخيص السلامة والتشوين من البلدية تجنبا لأي مخالفة  أو آثار قانونية مترنبة على عدم إصدار أوتجديد الترخيص       .
‪
‬ودعت إدارة العلاقات العامة المواطنين الى الاتصال على الخط المباشر 139 أو عبر مواقع التوصل الاجتماعي لبلدية الكويت‪ @kuwmun ‬في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية.

‪

‬مع تحيات
إدارة العلاقات العامة
بلدية الكويت

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى