منوعات

النجمة العالمية أديل تتقاضى 85 مليون يورو وتجر عربة البقالة بنفسها

شوهدت النجمة العالمية أديل تجر عربة مع أكياس البقالة من متجر بالقرب من قصرها فى بيفرلى هيلز فى وقت سابق من الأسبوع، وكانت أديل تشترى تلك الأشياء بنفسها رغم أنها صاحبة الدخل الأعلى فى بريطانيا والذى يصل إلى 85 مليون يورو.

وأديل أنهت جولتها فى أمريكا الشمالية مؤخرًا ويتبقى لها حفلان للانتهاء من جولتها حول العالم واختارت أديل أن تنهى تلك الجولة بموطنها، حيث إن محبيها على موعد مع حفلين فى لندن الأول بـ29 يونيو والثانى الأول من يوليو المقبل، ومن المقرر أن تطرح تذاكر الحفل الجمعة ٢ ديسمبر المقبل.

وأعلنت أديل خبرًا بخصوص طفل آخر خلال حفلها الأخير قائلة”I’m going to have another baby.” أى أنا ذاهبة لإنجاب طفل آخر، ولم توضح أديل إذا كانت حامل بالفعل أم تحضر للحمل، حيث إن المؤشرات تقول إنها لم تحمل بعد فخلال الحفل سكبت الشمبانيا لفرقتها، ورشفت بعض النبيذ، وصرح المتحدث الرسمى لأديل بـ”لا تعليق”.

وأديل لديها طفل يدعى أنجيلو ويبلغ من العمر ٤ سنوات، من صديقها سيمون، التى أعلنت أنهما على وشك الزواج خلال أعياد الكريسماس، وانتقلت المطربة البريطانية لمنزل جديد مؤخرًا، حيث نشرت لافتة معلقة على الحائط للترحيب بابنها فى المنزل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى