فن

النجمة اللبنانية نيكول سابا تتألق فى حفل شم النسيم برأس سدر

تألقت النجمة اللبنانية نيكول سابا ، الأحد، خلال إحياء حفل شم النسيم داخل أحد منتجعات رأس سدر بحضور الآلاف من الشباب من مختلف الأعمار من أبناء الصفوة والمشاهير.

 

حرصت نيكول فى بداية فقرتها على تحية الجمهور، ثم طالبتهم بالوقف دقيقة “صمت على شهدائنا، ودعت بالصبر لأهاليهم، قائلة : “الحياة مستمرة لكن ضرورى أن يكون لدينا إيمان بغد ومستقبل أفضل لنا ولبلادنا”، و هو ما استقبله الجمهور بالهتافات والتصفيق.

 

قدمت نيكول عددا كبيرا من أغانيها الشهيرة التى أشعلت وصلات الرقص طوال فقرتها منها “أنا طبعى كدة”، “بحبك قوى”، “يا شغلنى بيك”، “التوتو”، “قررت”، “مش وقت كلام”.. بالإضافة إلى “بنت السلطان ” و”حبيبى يا عينى” ..وغيرها .

 

وقبيل انتهاء فقرتها حرصت نيكول على إهداء كلمة شكر لكل من ساهم فى نجاح الحفل بداية من مدير أعمالها وائل المصرى المنظم المنتج وليد منصور، وإضاءة وليد الحريرى، وصوت أشرف جاكسون، ومسرح تامر فوزى، ثم التقطت صورة بطريقة الـ”selfie” مع الجمهور.

 

على جانب آخر، انتهت نيكول سابا من تصوير مسلسل “ولاد تسعة” وشاركها البطولة، خالد سليم، خالد زكى، هبة مجدى، سهر الصايغ، بيومى فؤاد، محمد التاجى، ميار الغيطى، إلهام عبد البديع، رحمة حسن، لقاء سويدان، حسام فارس، إسلام جمال، دنيا المصرى، عمرو عابد، إنعام سالوسة، تهانى راشد، حنان سليمان، حمادة بركات، تأليف فداء الشندويلى، وإخراج أحمد شفيق، للمنتج صادق الصباح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى