أهم الأخبارمحليات

الوزير العبدالله: رجال الإطفاء يقدمون التضحيات لحماية الأرواح والممتلكات العامة

اشاد وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الاعلام الكويتي بالوكالة الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح اليوم بالجهود والتضحيات التي يقدمها رجال (الاطفاء) على مدار الساعة في سبيل حماية الارواح والممتلكات العامة وخدمة الكويت.

وأعرب الشيخ محمد العبدالله في تصريح صحافي على هامش احتفالية مهرجان يوم رجل الاطفاء ال15 التي تقيمها الادارة العامة للاطفاء في سوق (شرق) عن شكره وتقديره للجهات المشاركة في هذه الاحتفالية “التي تقدم بدورها الدعم والمساندة للاطفاء”.

من جانبه قال مدير الادارة العامة للاطفاء الفريق خالد المكراد لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الاحتفالية المستمرة ثلاثة ايام تتزامن مع اليوم العالمي للحماية المدنية الذي يصادف الاول من مارس من كل عام.

وأوضح ان (الاطفاء) حريصة على التعامل مع كل البلاغات التي ترد اليها بكل جدية بغية الحفاظ على الارواح والممتلكات العامة مبينا ان اجمالي الحوادث التي تعاملت معها خلال 2016 بلغ 13 الف و206 حوادث بخسائر بلغت 18 مليون و600 الف دينار كويتي (نحو 8ر60 مليون دولار امريكي).

وفي شأن اخر اكد الفريق المكراد حرص قطاع الوقاية التابع للادارة العامة للاطفاء على تسهيل الاجراءات المتعلقة بمنح تراخيص المشروعات وذلك بإصدار الترخيص المعماري في غضون 24 ساعة بغية تفادي تأخر المشروعات.

من جهته قال مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام في (الاطفاء) العقيد خليل الامير ان الاحتفال بيوم رجل الاطفاء يعد فرصة لمنتسبي الادارة للتعريف بما يقدمونه من تضحيات لحماية الارواح والممتلكات.

وأضاف الامير ان المهرجان سيشهد عروضا تبرز طبيعة عمل رجال (الاطفاء) وما يمتلكونه من اجهزة ومعدات تمكنهم من اداء مهام عملهم بكفاءه واقتدار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى