أهم الأخبارمحليات

بدء صرف الأعلاف المدعومة «أونلاين» الاثنين المقبل

أعلن المدير العام لشؤون الزراعة والثروة السمكية بالوكالة مشعل القريفة بدء صرف الأعلاف المدعومة «أونلاين» الاثنين المقبل كمرحلة تجريبية على أن يتم انطلاق التشغيل الفعلي والكامل مع بداية يونيو المقبل بعد التأكد من نجاح التجربة.
وأضاف القريفة لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن هذا الإنجاز يأتي تماشيا مع توجيهات سمو رئيس مجلس الوزراء في مواكبة التطور الرقمي والتكنولوجي أسوة بالجهات الحكومية الأخرى وبتوجيهات وزير الصحة بعد نقل تبعية الهيئة له ما سيمثل نقلة نوعية وسيكون خطوة أولى ضمن إجراءات ميكنة معاملات الهيئة.

 

وأوضح أن التشغيل التجريبي لهذه المرحلة التجريبية سيكون في مبنى خدمة المواطن إذ سيتم استقبال أعداد قليلة من المراجعين وتشغيل نظام الدعم «أونلاين» بالتنسيق مع شركة المطاحن.

 

وذكر أنه ستتم دعوة الجمهور للتعريف بالآلية الجديدة والتدريب على النظام بعد يومين أو ثلاثة من نجاح التجربة إلى جانب تعريفهم بالخطوات الصحيحة للاستخدام الأمثل.

 

وأكد أهمية هذه الخطوة في الحد من التلاعب والتزوير في الحصول على الأعلاف المدعومة والتقديم على الحيازات الزراعية والقسائم الحيوانية، مشيراً إلى أن الهيئة بصدد إطلاق فيديو تعريفي على موقع اليوتيوب يتضمن خطوات صرف الأعلاف (أونلاين).

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى