أهم الأخبارمحليات

«برج خليفة» يضئ بألوان علم الكويت احتفالا بالأعياد الوطنية

شاركت مطارات دبي المسافرين الكويتيين احتفالاتهم بالعيد الوطني للكويت الذي يصادف الخامس والعشرين من فبراير من كل عام.
وبحسب «البيان» الإماراتية قام أعضاء فريق هويتي في مطارات دبي باستقبال وتوزيع الورود والحلوى والضيافة العربية والاعلام الكويتية على الزوار الكويتيين القادمين الى دبي لقضاء اجازاتهم في ربوع الامارات.
وبهذه المناسبة تقدم جمال الحاي نائب الرئيس في مطارات دبي بأطيب الامنيات الى الكويت بهذه المناسبة العزيزة، راجيا لها دوام التطور والازدهار والى شعبها العزيز بموفور الرخاء والمضي قدما على طريق تحقيق تطلعاته المستقبلية.
ويضم فريق الهوية الوطنية في مطارات دبي «هويتي» ممثلين عن مطارات دبي والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي والإدارة العامة لأمن المطارات في شرطة دبي وجمارك دبي.
إلى ذلك انضمت «إعمار العقارية» بحسب الصحيفة إلى قيادة وشعب الإمارات العربية المتحدة في تقديم أحر التهاني إلى قيادة وشعب الكويت بمناسبة العيد الوطني عبر عرض مميز يزدان خلالها «برج خليفة» بالأنوار الاحتفالية يومي 24 و25 فبراير.
وستنار واجهة «برج خليفة»، الذي يشمخ بارتفاع 828.6 متر (2716.5 قدم) بألوان العلم الكويتي مبهرةً سكان المدينة وزوارها في تعبير بصري أخاذ عن روح المحبة والتآخي التي تجمع بين البلدين الشقيقين. وسيقام هذا العرض الرائع كل 30 دقيقة ابتداءً من الساعة 7:45 مساءً وحتى 11:45 ليلاً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى