أهم الأخبارمحليات

بالصور : برعاية الشيخة لطيفة الفهد الجمعية التطوعية النسائية تحتفل بتخرج طلاب الثانوية

ماجدة أبو المجد

تحت رعاية وحضور رئيسة مجلس إدارة الجمعية الشيخة لطيفة الفهد السالم الصباح احتفلت الجمعية الكويتية التطوعية النسائية لخدمة وتنمية المجتمع بتخرج طلبة وطالبات الثانوية العامة بمدرسة الشهيدة أسرار القبندي – ثنائية اللغة  شملت العديد من الفقرات والفعاليات الفنية .

وحضر الحفل عضوات مجلس الإدارة وأعضاء هيئة التدريس وعدد كبير من شخصيات المجتمع وأولياء أمور الطلبة والطالبات الخريجين .

وألقى المشرف العام للجمعية المستشار يحيى الخطيب كلمة في بداية الحفل أعرب فيها عن شكر وتقدير إدارة المدرسة للشيخة لطيفة على دعمها المستمر للمدرسة وأعضاء هيئة التدريس وأولياء الأمور عن دورهم الكبير في رعاية أبنائهم الطلبة وتوفير الوسائل والسبل التي تحقق لهم النجاح .

كما أعرب عن تهانيه للطلبة الخريجين وتمنياته لهم بمواصلة الجد والاجتهاد والعطاء المنشود لتحقيق كافة آمالهم وتطلعاتهم .

وأكد الخطيب على أن العلم هو السلاح المنيع الذي يعلي شأن الأوطان والأمم ويحقق المكانة اللائقة والمرموقة للإنسان في مجتمعه مشيرا إلى أهمية إدارك قيمة العلم والإبداع والإبتكار والبحث العلمي في بناء الحضارات .

ودعا الطلاب إلى مواصلة التعلم والتحلي بالثقة في أنفسهم لتحقيق النجاح مؤكدا أن الأعمال والانجازات لا تتحقق بالأمنيات وإنما بالإرادة والإجتهاد والطموح والمثابرة للوصول إلى النجاح .

وقال إن التميز والتفكير والاجتهاد من أسس النجاح داعيا الطلبة إلى الدقة في إختيار المجال أو التخصص الذي يتناسب مع قدراتهم ومهاراتهم لأن الإختيار السليم مصدر النجاح ومعيار التفوق .

وأعرب الخطيب عن أمله أن تكون إدارة المدرسة قد وفرت الامكانات والادوات التي تضعهم على طريق الثقافة والمعرفة وتؤهلهم لشق طريق النجاح المأمول .

وألقى عدد من الطلبة والطالبات كلمات نيابة عن زملائهم الخريجيين اعربوا فيها عن شكرهم وتقديرهم لإدارة المدرسة وأعضاء هيئة التدريس على ما بذلوه من جهد كبير في سبيل تحقيق التفوق والنجاح لهم .

كما ألقى أولياء الأمور كلمات بهذه المناسبة ثمنوا فيها جهود المدرسة والقائمين عليها من أجل الإرتقاء بمستوى التعليم وتوفير الرعاية الكاملة لأبنائهم وتهيئة أفضل السبل والظروف التعليمية لتقديم صورة تعليمية راقية ومشرفة  .

وطالبوا أبنائهم الخريجيين بضرورة الإهتمام بالبحث العلمي والتفكير الفلسفي والإبداع المعرفي وإختيار التخصصات التي تفيد الكويت الحبيبة وتساهم في إستكمال نهضتها وتحقيق التقدم المنشود .

 

IMG-20160606-WA0013 IMG-20160606-WA0015 IMG-20160606-WA0016 IMG-20160606-WA0017

 

طلبة وطالبات الثانوية العامة

 

 

 

م الأسم الدرجة
1 ريما علي عيسى بو عليان 99.00
2 محمد أحمد البلوشي 98.2
3 ريم محمد الذيباني 97.1
4 عايدة عبد الرحمن 96.2
5 رغد عبد الله الفرحان 95.7
6 شهد بدر الخليفة 95.7
7 نشامي فيصل القبندي 90.9
8 نرفانا ناجي محمود 89.6
9 مساعد وائل حماده 77.8

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى