قضايا و آراء

خسروه :مشروع شرائح الكهرباء والماء حوت جملة من الأضاليل والتلاعب بالحقائق

كشف الناشط السياسي عبد الله خسروه أن جلسة مجلس الأمة التي مررت أمس مشروع شرائح الكهرباء والماء حوت جملة من الأضاليل والتلاعب بالحقائق مؤكداً إن الحديث عن أن استثناء السكن الخاص من زيادات التعرفة أمّن المواطن من الضرر ما هو إلا استمرار لمسلسل الضحك على الذقون.

وشدد خسروه في تصريح صحافي على ان أي زيادة في تعرفةالقطاعين التجاري والاستثماري سترتد بالتبعية على أسعار السلع والإيجارات التي سيتضرر منها المواطن بشكل مباشر معتبراً أن تجاهل هذه الحقيقة هو قفز فوق بدهيات الاقتصاد وتحايل على الشعب.

واستنكر تسويق النائب يوسف الزلزلة لمشروع رفع تعرفة الكهرباء والماء خلال الجلسة عبر زيادة الأحمال بترويع المواطنين من احتمال خفض التصنيف الإئتماني للكويت ، متسائلاً ” أين مجلسكم ولجانه من تراجع الكويت في مدركات الفسادالعالمية عاماً بعد آخر؟ ألا تعلمون الارتباط الوثيق بين تنامي الفساد وتراجع الإصلاح الاقتصادي؟ “.

وأضاف خسروه ” لقد صدّعنا عراب لجنة “أولويات الحكومة” خلال الفترات الماضية بتحذيرات البنك الدولي من الوضع الاقتصادي الا انه بعد تأكيد البنك الدولي مؤخراً بأن الكويت في مأمن من العجز المالي ، ذهب هو ذاته ليبرر موالاته للمشاريع الحكومية بموقف مؤسسة موديز من التصنيف الائتماني للكويت”.

وقال ” إن مثل هذه الألاعيب ليست بمستغربة من هكذا مجلس الذي فشل في محاسبة الفاسدين ، مذكرا كل من تنصل من دوره الوطني في الدفاع عن مصالح المواطنين بأن المواطن لن ينسى من تخاذل في الدفاع عن مكتسباته”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى